حققت “سياحة 365″، التابعة لمجموعة أدنيك، إنجازا لافتا، عبر تدشين أول رحلة طيران عارض، بتشغيل من طيران سمرقند، وبشكل أسبوعي لتربط أوزبكستان مباشرة بمدينة العين.

يأتي إطلاق الرحلة في إطار الشراكة الموسعة بين “سياحة 365” وشركة EasyBooking السياحية، التي يقع مقرها في أوزبكستان، بهدف تعزيز السياحة وخيارات السفر بين الوجهتين.

ويشكل هذا المسار السياحي، دفعة قوية لقطاع السياحة في مدينة العين، ويدعم الرؤية الشاملة لإمارة أبوظبي للارتقاء بمكانة العين كوجهة بارزة للسياحة الثقافية والترفيهية.

وقال جوزي انطونيو جراسيس، الرئيس التنفيذي لشركة سياحة 365، “جاء إطلاق أول رحلة طيران عارض من أوزبكستان إلى مدينة العين، ثمرة شراكتنا الاستراتيجية مع EasyBooking، ويمثل خطوة مهمة نحو الترويج للعروض السياحية في مدينة العين على مستوى العالم”.

وأضاف :”بالتعاون مع EasyBooking، نحن ملتزمون بتقديم فرص جديدة للمسافرين الدوليين، لاستكشاف الموروث الثقافي الغني والكنوز الطبيعية الفريدة التي تزخر بها مدينة العين، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة في دولة الإمارات”.

من جانبه قال أوديل خاسانوف، الرئيس التنفيذي لشركة EasyBooking : “يسعدنا توسيع نطاق شراكتنا مع سياحة 365 لإطلاق رحلة الطيران الأسبوعية المباشرة من أوزبكستان إلى العين، وكلنا ثقة بأن هذا التعاون سيعزز العلاقات السياحية بين أوزبكستان والإمارات، ويتيح للمسافرين فرصة متميزة لاستكشاف الثراء الثقافي والتراث العريق لمدينة العين”.

وأضاف أنه من خلال توفير تجارب سلسة وباقات سياحية مصممة خصيصا، تسهم هذه المبادرة في تحسين تجربة السياح الأوزبك ودعم الطلب المتنامي على السفر إلى العين.

وتواصل سياحة 365 دعم شركة EasyBooking في تسيير رحلات الطيران من أوزبكستان إلى أبوظبي ودبي، حيث تشكل الرحلة الجديدة إلى العين استكمالا للرحلات القائمة.

وتدير سياحة 365 تجربة السفر الكاملة للسياح الأوزبك، حيث تقدّم لهم خيارات إقامة وتجارب سياحية مصممة خصيصا في العين.

كما توفر سياحة 365 مرشدين سياحيين وممثلين في المطار يتحدثون اللغة الروسية، ما يضمن سهولة التواصل وأجواء مرحبة بالزائرين طوال فترة إقامتهم.

ويمثل إطلاق الرحلة العارضة مرحلة جديدة من التعاون المستمر بين سياحة 365 وEasyBooking، كما تلقي الضوء على الرؤية المشتركة بين الطرفين، والرامية إلى توفير تجارب سفر متميزة تلبي الطلب المتنامي على الوجهات السياحية والثقافية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: من أوزبکستان إلى مدینة العین إلى العین سیاحة 365

إقرأ أيضاً:

(فيديو) حزب الله يدك تجمّع “الكريوت” المحاذي لساحل خليج مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة

الجديد برس|

شاهد| المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف تجمّع “الكريوت” المحاذي لساحل خليج مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة.

استهداف_المقاومة_الإسلامية_تجمّع_الكريوت_المحاذي_لساحل_خليج_مدينة

مقالات مشابهة

  • “سوانك للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “لوا ريزيدنس” في مدينة محمد بن راشد
  • تأخر رحلة طيران هندية بسبب انتهاء ساعات عمل.. هل كان الطيار على حق؟
  • طيران “بيغاسوس” التركي يعلق رحلاته إلى “العراق وإيران والأردن” ​​​​​​
  • في “حرب جديدة”.. جيش العدو يطالب أهالي مدينة غزة وشمالها بالإخلاء فوراً
  • “حزب الله” يستهدف تجمع “الكريوت” المحاذي لساحل خليج مدينة حيفا (فيديو)
  • مصادر فلسطينية: طيران العدو يستهدف نادي “خدمات جباليا” الرياضي والمنازل المجاورة له وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • (فيديو) حزب الله يدك تجمّع “الكريوت” المحاذي لساحل خليج مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة
  • وصول أول رحلة طيران مستأجرة تقل إيطاليين من لبنان لمطار ليوناردو دا فينشي الدولي
  • مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران