كشف الفنان وائل جسار عن اعتذاره لإدارة مهرجان الموسيقى العربية بسبب أحداث لبنان الأخيرة حيث كان من المقرر أن يقام الحفل الخاص به يوم 12 أكتوبر الحالى. 

وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" للإعلامية كريمة عوض عبر قناة "القاهرة والناس": "بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية وكان حلم من أحلامي إني أقف على مسرح دار الأوبرا واشكر كل القائمين على المهرجان وبعتذر لهم وأكيد الشعب المصري كله معايا في القرار دا لأنه قرار سليم وصائب 100%".

لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها أسعار تذاكر حفل وائل جسار

وقد كشفت شركة تذكرتي عن أسعار حفل الفنان وائل جسار والتي انقسمت لـ 7 فئات، كالتالي:

-الفئة الأولى 4000 جنيه.

-الفئة الثانية 3500 جنيه.

-الفئة الثالثة 3000 جنيه.

-الفئة الرابعة 2500 جنيه.

-الفئة الخامسة 2000 جنيه.

-الفئة السادسة 1500 جنيه.

-الفئة السابعة والأخيرة 1000 جنيه.

أعمال وائل جسار 

أحدث أعمال وائل جسار أغنية "حد بيحبني"، وهي من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كما حقق وائل جسار نجاحاً كبيراً بأغنية "كل وعد"، والتي احتفل بنجاحها عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلاً: «كل وعد تتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، غناء: وائل جسار، كلمات: رفيق نجيب، ألحان: أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر: وسام عبدالمنعم، تسجيل غناء: جورج يعقوب، منتج منفذ: رامز سليمان، تصوير: محمد رزق».

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 هذا العام مشاركة مجموعة من نجوم الوطن العربي.

ومن أبرز نجوم المهرجان المطرب عاصي الحلاني، وائل جسار، عبير نعمة، مي فاروق، مروى ناجي، علي الحجار، مدحت صالح، هاني شاكر، وعمر خيرت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وائل جسار الفنان وائل جسار مهرجان الموسيقى العربية أحداث لبنان مهرجان الموسیقى العربیة وائل جسار

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان فني ومؤتمر علمي في الوقت ذاته تقيمه دار الأوبرا المصرية منذ 32 سنة بلا توقف، وتستضيف به فنانين من كل أنحاء الوطن العربي، مؤكدة استمرار الريادة المصرية في الحفاظ على التراث الموسيقي الغنائي العربي وقد بدأت منذ إقامة أول مؤتمر للموسيقى الشرقية في القاهرة بدعوة من الملك فؤاد عام 1932.

في كل عام يتم تشكيل لجنة عليا للمهرجان تتولى الترتيبات اللازمة لإقامته، واختيار المشاركين، واتخاذ القرارات الضرورية تحت إشراف رئيس دار الأوبرا المصرية، وذلك في إطار الاتساق مع مبادئ السياسة الثقافية المصرية، والتوافق مع خططها الموضوعة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

جاء الإعلان عن تفاصيل نجوم المهرجان في دورته الـ32 حاملا معه أسماء نجوم صاروا علامة بارزة في تاريخ المهرجان ومنهم مدحت صالح، وهاني شاكر، والحجار، ونادية مصطفى، وعمر خيرت، مع الاهتمام بتواجد الشباب ومنهم أحمد جمال، ومحمد محسن، وأحمد سعد، وتامر عاشور، ونخبة من الفنانين العرب: الحلاني، وجسار، ومجد القاسم، ووعد، ولينا وغيرهم، وعدد من الفرق الغنائية، بالإضافة إلى مطربي دار الأوبرا المصرية، وكالمعتاد أظهر برنامج المهرجان حرص دار الأوبرا المصرية على إرضاء كل الأذواق مع الحفاظ على هوية المهرجان الفنية.

بالرغم من الاعتراضات الموجهة إلى إدارة المهرجان بشأن ارتفاع أسعار التذاكر إلا أن بعض الحفلات قد نفدت تذاكرها بالفعل بالقاهرة والإسكندرية ومن المتوقع أن ترفع لافتة كامل العدد قريبا في معظم حفلات المهرجان في دلالة واضحة على أن مهرجان دار الأوبرا المصرية هو المهرجان الأهم والأقوى والاكثر نجاحا وتأثيرا في المنطقة العربية بأسرها.

مقالات مشابهة

  • وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية
  • الناس بتستشهد أغني إزاي؟.. تفاصيل اعتذار وائل جسار عن حفل مهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان موسيقي بمصر بسبب العدوان على لبنان
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة بمهرجان موسيقي في مصر بسبب العدوان على لبنان
  • مهرجان الموسيقى العربية
  • تضامنا مع أحداث لبنان.. وائل جسار يعتذر عن جميع حفلاته
  • وائل جسار يعتذر عن الغناء في مصر: "لبنان موجوع"
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان