تشجع المملكة العربية السعودية المواطنين على استخدام والتسجيل على تطبيق حساب المواطن بتوفير معايير السهولة واليسر في التعامل والبساطة في الاستخدام، دون حاجة للتعقيدات، فالتطبيق برنامج شامل يضم أهداف تحقيق الدعم، واستقبال الشكاوى مثل: "صوتك مسموع"، وتحقيق خطط التوظيف لكلا الجنسين من أبناء المملكة،.. وغيرها.

كيف تشجع المملكة المواطنين على التسجيل عبر التطبيق السعودي؟ كيفية تغيير الحساب البنكي في برنامج حساب المواطن رقم حساب المواطن واتساب والهاتف الموحد وخطوات التسجيل به

وتتابع بوابة الفجر كل التحديثات والتطورات التي تحيط بـ حساب المواطن، حول مضمون: "كيف تشجع المملكة المواطنين على التسجيل عبر التطبيق السعودي؟"

رقم حساب المواطن واتساب

رقم حساب المواطن واتساب هو ذلك الرقم الذي يمكن إرسال أي شكوى أو استفسار من خلاله، لأنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويكون التواصل من خلال هذا الرقم بشكل مجاني لأنه عبر تطبيق الواتس اب الموجود في كل الهواتف المحمولة، لهذا تعرف معنا على أرقام حساب المواطن وكيفية التواصل عليه.

رقم حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو برنامج سعودي يستهدف حماية الأسر السعودية من تداعيات التضخم الاقتصادي الذي يعاني العالم منه ويوفر مبالغ مالية تساعد الأسر الغير قادرة على مواجهة متطلبات الحياة وفق مجموعة من الشروط التي يضعها البرنامج.

الرقم مجاني.. كيف تتواصل مع حساب الواطن؟

رقم حساب المواطن واتساب هو 19912 وهذا الرقم مجاني يمكن التواصل معه في أي وقت من اليوم طوال أيام الأسبوع.

يمكن إرسال أي شكوى أو استفسار عبر هذا الرقم من خلال التواصل عبر إدارة خدمة عملاء حساب المواطن، ويتم الرد عليك من خلاله على الفور.

أقرأ أيضابيان حالة الأهلية وكيفية الاعتراض عليها في حساب المواطن

كيف تستخدم رقم هاتف حساب المواطن؟

تم تخصيص رقم لحساب المواطن لتلقي الشكاوى الاستفسارات المختلفة من خلاله، وهذا الرقم هو:

رقم هاتف حساب المواطن هو الرقم المجاني 19912.يمكن التواصل مع هذا الرقم من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساءا.أيضا يمكن تسجيل رسالة صوتية من خلال خدمة صوتك مسموع من حساب المواطن التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامبسهولة ويسر.. طريقة التسجيل على حساب المواطن

بجانب التواصل من خلال رقم حساب المواطن واتساب فإنه يمكن التواصل مع حساب المواطن بشكل إلكتروني، ومن البيت ومن خلال هاتفك الذكي، من خلال اتباع الآتي:

الدخول على صحفة حساب المواطن الإلكترونية من هنابعدها يتم الضغط على تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن.يكتب رقم الهوية الخاص بالمستفيد.بعدها نكتب تاريخ الميلاد ورقم الجوال.نكتب رقم الجوال ويتم تأكيد رقم الجوال مرة أخرى.بعدها نكتب رمز التحقق المرئي.تقرأ كل الشروط والأحكام بدقة ويتم الموافقة عليها.نختار التسجيل في بوابة حساب المواطن. خطوات تغيير رقم الجوال في حساب المواطن 1444 مباشر الآن.. طريقة إضافة تابع في حساب المواطن portal.ca.gov.sa سوف يقوم النظام بالتأكيد على بيانات المستفيد.تكتب كلمة المرور التي يتم إرسالها إلى رقم الجوال المسجل في المنصة.بعدها يقوم المستفيد بتغير كلمة المرور بنفسه.بهذا يستطيع الدخول على حساب المواطن في أي وقت.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن المملكة العربية السعودية المواطن تطبيق المواطنین على من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له  هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع، والتعامل مع المواطن عن قرب وتحديد المشكلات ومواجهه التحديات والأزمات وتحقيق مطالبهم، موضحًا أنه يشكر القيادة السياسية على هذه الثقة في تكليفه للعمل بمحافظة الشرقية.

وأضاف «الأشموني»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، : «نحترم كل من يحترم قوانين الدولة ونقدم الخدمة لكل المواطنين والتخفيف عليهم»، موضحًا أنه سيعمل على تحقيق مطالب الجميع في المحافظة.

وتابع: «سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير على تنفيذ قوانين الدولة».

مقالات مشابهة

  • إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم
  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • هل عدم وجود مصدر دخل للزوج يزيد من مبلغ دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يوضح
  • استخراج بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • هل يؤثر تغيير رقم الجوال وحالة الدفعة تحت الإجراء على وقت دراسة أهلية حساب المواطن؟
  • دعوات للإصلاح.. رشاوى السماسرة تُسيطر على إجراءات الحصول على جوازات السفر
  • حساب المواطن يوضح تأثير تواجد المستفيد خارج المملكة على الدعم
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • هل يمكن صرف دعم حساب المواطن والحساب البنكي مغلق؟.. البرنامج يوضح
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم