يقود المدرب السويسري مارسيل كولر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مسابقة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

موعد انطلاق مسابقة كأس العالم للأندية

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطلا لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي.

جدول مواعيد مباريات اليوم 13/8/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم 13/8/2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ويتنافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري دوري أبطال أوروبا واتحاد جدة السعودي صاحب الأرض والجمهور.

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية لموسم 2022-2023، في المملكة العربية السعودية بنهاية العام الجاري بمشاركة الأهلي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية أبطال قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا وفريق ممثل للسعودية الدولة المستضيفة.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس العالم للأندية 2022-2023 في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر لعام 2023، في المملكة العربية السعودية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني مباريات اليوم مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • انطلاق فعاليات مؤتمر إطلاق التقرير المشترك حول تقيم العلاقات الزوجية في العالم العربي
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباراة اعتزال خالد مسعد بالسعودية
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة