قام شوقي هاشم، رئيس مركز ومدينة ناصر ببني سويف، بتنفيذ جولة ميدانية على المحال التجارية بمدينة ناصر، في إطار الحرص على تنظيم النشاطات التجارية وضمان التزام المحال بالتراخيص القانونية. 

 

وخلال الجولة، تم إصدار إنذارات بالغلق للمحلات التي تم تغيير استخدامها من سكني إلى تجاري أو من سكني إلى إداري دون الحصول على التراخيص اللازمة، وذلك حفاظًا على النظام العام داخل المدينة.

 

وفي سياق آخر، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية دلاص، حيث تمت إزالة حالة تعدٍ بالبناء في قرية طحابوش، مع متابعة أعمال النظافة في القرية. 

 

كما تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج طحابوش، ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي. بالإضافة إلى ذلك، شملت الجهود رش المدخل الغربي والطريق الجديد من مدخل نجع الديب وحتى عزبة مطاوع، في إطار تحسين البنية التحتية وتجميل المنطقة.

 

وفي قرية بهبشين، استمرت جهود الوحدة المحلية في إزالة التعديات، حيث تم ردم أساس أرض تابعة للأوقاف، ضمن الجهود المستمرة لحماية الأراضي الزراعية من التعديات وضمان استغلالها بالشكل الأمثل.

 

ومن جانبه، صرح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بأن متابعة ملف التصالح في مخالفات البناء، رصد المتغيرات المكانية، وإزالة التعديات من أولويات المرحلة الحالية، مؤكدًا على أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة في القرى والمراكز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 18 شخصًا عقرهم كلب مسعور ببني سويف

أعلنت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة فى محافظة بنى سويف، أن مستشفى سمسطا  المركزي استقبل 18شخصًا أصيبوا إثر عقر كلب مسعور، مشيرة إلى أنه جرى تقديم كافة الإسعافات الأولية لجميع المصابين وأخذ المصل،  وجرى إخطار الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظًا على حياة الأهالي.


وأوضحت  وكيل وزارة الصحة، أنه جرى استقبال تلك الحالات بمستشفى سمسطا وصرحوا بأنهم تعرضوا لعقر كلب مسعور، وجرى إبلاغ الطب البيطري لإعداد  حملات لضبط الكلب مشيرة إلى ان الطب الوقائئ برئاسة الدكتورة امنية ابوجبل انتقلت إلى مستشفى سمسطا المركزى لمتابعة الحالات وحصولهم على الامصال.

 

 واضافت ان منطقتان هاجمها كلب مسعور المنطقة الاولى الازهرى التايعة لمركز سمسطا والمنطقة الاخرى قرية طلا التابعة لمركز الفشن وقامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزى اقرب مستشفى للمنطقتين التى وقع فيها عقر الكلب.


وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول 18 شخصا إلى مستشفى سمسطا المركزي، مصابين بجروح غائرة وسحجات متفرقة، نتيجة قيام كلب ضال بعقرهم، وجرى إعطاء اللقاح للمصابين، وخروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية، مع إلزامهم باستكمال جرعات اللقاح حسب التعليمات الطبية المعطاة إليهم، وحُرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا عقرهم كلب مسعور ببني سويف
  • محافظ بني سويف: متابعة ملف التصالح وإزالة التعديات من أولويات المرحلة
  • محافظ بني سويف يوجه بالتعامل السريع مع التعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة تعديات ومعالجة تسريب مياه صرف بموقف سيارات القرى ببني سويف
  • بتهمة التستر على التعديات.. إحالة مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة
  • إزالة تعديات علي 5 قراريط زراعية وإحالة 6 أطباء للتحقيق في العواونة ببني سويف
  • اكتشاف بقايا وحدات سكنية لعصر الساسانيين بتل الضباع في بغداد
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد