متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة لجولة فنية تعود بها إلى نشاطها الفني بشكل مكثف من خلال إحياء عدة حفلات في مصر والدول العربية، حيث تحيي حفلًا ضخمًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل، مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب، معلنة عن إحيائها حفلًا ضخمًا سيكون هو الأكبر في دبي، على أن تكشف باقي تفاصيل الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن شيرين سوف تحيي حفلاً في الكويت، يوم 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

كانت شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

View this post on Instagram

A post shared by Moments Events (@moments.events)

main 2024-10-07Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

التخطيط لجولة ثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، إن أطفال قطاع غزة يجب أن يحصلوا على جرعتهم الثانية من لقاح شلل الأطفال بدءا من 14 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أنها تجري الاتصالات اللازمة لتأكيد ذلك الموعد.
وقال أياديل ساباربيكوف، رئيس منظمة الصحة العالمية لحالات الطوارئ في الأراضي الفلسطينية، في مؤتمر صحافي، إن "المناقشات جارية".
وتريد منظمة الصحة العالمية أن تبدأ الجولة الثانية لحملة التطعيم في 14 أكتوبر.
وأضاف ساباربيكوف، عبر رابط فيديو من القدس، إن ذلك يجب أن يبدأ "خلال 10 أيام. نأمل بأن تكتمل (الجولة الثانية) من التطعيم في 29 أكتوبر"، لافتا إلى أنه من المقرر عقد اجتماع الأحد لتأكيد الموعد من عدمه مقدّرا "أن هناك 590 ألف طفل يجب أن يلقّحوا".
بعد اكتشاف أول إصابة بشلل الأطفال، والوحيدة حتى الآن، في قطاع غزة منذ 25 عاما، أطلقت منظمة الصحة العالمية حملة واسعة النطاق في الأول من سبتمبر للقضاء على خطر انتشار وباء.
وتلقى أكثر من 560 ألف طفل دون سن العاشرة الجرعة الأولى خلال الجولة الأولى من التطعيم.
وسمحت "هدن إنسانية" في مناطق محدّدة بتنفيذ العملية على ثلاث مراحل، في وسط القطاع وجنوبه وأخيرا في شماله.

أخبار ذات صلة الإمارات: الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان تراجع إدخال المساعدات إلى غزة جراء القيود الإسرائيلية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مفاجآت ضخمة في افتتاح موسم الرياض 2024 بمشاركة مسي إليوت وبوستا رايمز
  • من دبي.. شيرين تعود للحفلات الغنائية بعد غياب
  • قريبا.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا ضخما في دبي
  • شيرين عبد الوهاب.. حفل جديد وتخوفات من لعنة التأجيل
  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • إعلام العدو: استقبلنا 110 مصابين خلال الأيام الأخيرة جراء العمليات العسكرية في لبنان وعلى الجبهة الشمالية
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • التخطيط لجولة ثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة