موقع 24:
2024-10-07@11:22:25 GMT

بعد بيع منزله.. إيهاب توفيق يرد على اتهامات النصب

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

بعد بيع منزله.. إيهاب توفيق يرد على اتهامات النصب

في واقعة غريبة، اتهم رجل أعمال مصري مواطنه الفنان إيهاب توفيق بالنصب عليه في بيع الفيلا الخاصة به، ورفضه إنهاء كافة الأمور القانونية المتعلقة بصحة العقد ونقل الملكية، الأمر الذي نفاه الفنان وهدّد باللجوء للقضاء.

استغاثة رجل أعمال

في البداية، استغاث رجل الأعمال محمد المغربي عبر وسائل إعلام محلية، قائلاً إنه اشترى فيلا من الفنان قبل سنوات ونتيجة لعدم إنهاء أوراق البيع الخاصة بها، رغم حصول توفيق على ثمن العقار كاملاً، لم يتمكّن من إنهاء نقل الملكية إليه، مضيفاً أنه يريد بيع الفيلا في هذا التوقيت لحاجته إلى ثمنها.


وذكر أن الفنان باع الفيلا مرتين؛ الأولى له في العام 2015، والثانية لوالده في العام 2019 ، مشيراً إلى أنه بحوزته عدة مستندات تفيد بتوكيل بيع الفيلا له في عام 2015، وعقد تنازل توفيق عن العقار ذاته لوالده عام 2019، ومستند آخر يفيد بأن توفيق خسر قضية التزوير التي أقامها ضده.
وأوضح رجل الأعمال أن لديه مستنداً رابعاً يفيد بأن توفيق خسر قضية الاستئناف الثانية، وعوقب بغرامة، مطالباً الفنان بسحب تنازله عن الفيلا لوالده أو تسليمه عقد شراء له باسمه من جديد.

رد إيهاب توفيق على الاتهامات

أعلن إيهاب توفيق اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد رجل الأعمال، متهماً إياه بالنصب، ومستعيناً بشهادة صاحب إحدى شركات العقارات حول الواقعة.
ونشر توفيق عبر حسابه على إنستغرام فيديو لشهادة صاحب الشركة، بشأن النزاع القائم حول الفيلا، والذي أكد فيه أنه قبل 10 سنوات، حين قرّر الفنان بيع الفيلا الخاصة به، توجها لرجل الأعمال المذكور، واتفقا معه على البيع، لكن فوجئا به يخصم 500 ألف جنيه من ثمنها.
وتابع: "وقتها اتفق مع إيهاب على صفقة، وهي أن يخصم الـ 500 ألف جنيه، على أن يتقاسم معه أرباح المكسب الذي سيأتي من بيعها لاحقاً، فوافق الفنان وتم توقيع العقود، لكن لم يلتزم رجل الأعمال بالشرط المتفق عليه".
وأضاف: "كل ما يُقال خاطئ، إيهاب توفيق هو صاحب الحق في هذه الواقعة وليس النصاب.. فإن كانت الفيلا قد بيعت فله نصف المكسب، وإن لم تُباع فبماذا يطالب؟!".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ehab Tawfik‎‏ (@‏‎ehabtawfiksinger‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم رجل الأعمال إیهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

قناص حوثي غادر يصطاد مواطنًا لحظة خروجه من منزله في تعز

قناص حوثي غادر يصطاد مواطنًا لحظة خروجه من منزله في تعز

مقالات مشابهة

  • عاجل| مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. قرار نهائي
  • نبيل نور الدين: سعيد بردود أفعال " برغم القانون" والجمهور ينجذب لهذه الأعمال (خاص)
  • قناص حوثي غادر يصطاد مواطنًا لحظة خروجه من منزله في تعز
  • إيهاب فهمي لـ«الوطن»: زوجتي كلمة السر وراء شخصيتي في «برغم القانون»
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  • وليد توفيق يوجه رسالة لشعب لبنان: "شعب عظيم وجاء وقت التضامن"
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • في ذكرى ميلاد ماهر عصام.. بداية فنية من الطفولة ورحيل بالشباب
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب