رد مهندس الديكور محمود شاهين، على الانتقادات التي وجهت له بسبب حفل زفافه، الذي أقيم منذ الأيام الماضية، داخل فيلا الفنانة إلهام شاهين، بمنطقة المنصورية.

محمود شاهين يرد على إنتقادات حفل زفافه

وقال محمود شاهين في تصريحات تليفزيونية: «اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجه عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عاملة إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني».

وأضافت:«كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت، معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحي جدًا، ومبسوط أوي أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه، واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها».

بكاء إلهام صفي الدين

وعن بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه، قال محمود شاهين: «أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز، دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي».

محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد محمود شاهين نجل شقيقها محمود، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، معلقة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود شاهين حفل زفاف محمود شاهين إلهام شاهين إلهام صفي الدين محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية

تصدر اسم الممثلة المصرية إلهام شاهين منصات التواصل عقب تصريحاتها الأخيرة حول القضية الفلسطينية، حيث أكدت ضرورة إيجاد حل سياسي لإنهاء الأزمة المستمرة في المنطقة العربية، وبالتحديد في فلسطين.

وأثناء تكريمها في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما الدولي، شددت شاهين على أهمية قيام دولة فلسطينية إلى جانب دولة إسرائيل، مشيرة إلى ضرورة تدخل القادة العقلاء في العالم للضغط على بنيامين نتنياهو لإيجاد حل عادل. ووصفت رئيس الوزراء الإسرائيلي بأنه يمارس الغطرسة والاستعلاء بسبب امتلاك بلاده أسلحة متطورة.

وقالت إلهام شاهين في كلمتها خلال الحفل "لن يتحقق السلام في الوطن العربي إلا بقيام دولة فلسطينية، ولن ينتهي الصراع ما لم تتحقق العدالة للشعب الفلسطيني".

وأشارت إلى أنها لا يمكن أن تشعر بالفرحة لتكريمها بسبب ما يحدث من حروب ودمار وخراب، وتابعت "قلوبنا مع فلسطين، ولبنان وسوريا والعراق والسودان، المنطقة العربية على صفيح ساخن، وقلوبنا موجوعة، ونفسي (أتمنى) نوصل صوتنا للعالم أن الشعوب العربية تنادي بالسلام ولسنا شعوب حرب".

وعلقت شاهين على الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل، وقالت في تصريحات لمواقع مصرية محلية إن حديثها عن وجود الدولتين كان بهدف تحقيق مكسب وهو الاعتراف العالمي بدولة فلسطين، ثم بعدها يأتي إيجاد حل لنهاية الاحتلال.

وتابعت الممثلة المصرية أنها أثناء التكريم تحدثت عن تعاطفها مع الشعب الفلسطيني، وأن الحل في وجود دولتين للاعتراف بفلسطين وهو الأهم، ثم بعدها يتم التفكير في خروج 7 ملايين إسرائيلي موجودين حاليا في فلسطين.

وأشارت إلى أن التصريحات يتم تحريفها رغم أنها تحدثت بنية طيبة وخير، لكنها اعتادت على هجوم الناس طوال الوقت بعد أي تصريح لها سواء كانت على صواب أو خطأ.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • أحمد عبد الوهاب يكتب: اللي يعرف الصقر يعطيه الإقامة الذهبية "تجربة الإمارات نموذجًا"
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"