أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، برصد إطلاق 5 صواريخ من خان يونس جنوبي قطاع غزة تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل وسقوط بعضها في المنطقة.

وكشفت وسائل إعلامية، عن استهداف منطقتي «حولون، وبات يام»، وسقوط عدد من المصابيين جراء الرشقة الصاروخية التي أطلقت من خان يونس، بالإضافة إلى إصابة شخصين بشظايا جراء سقوط صاروخ في مستوطنة «كفار حباد».

وأكدت الوسائل الإعلامية، توقف هبوط الطائرات في مطار «بن جوريون» بشكل مؤقت ورفع حالة التأهب القصوى بعد الرشقة الصاروخية الأخيرة التي أطلقت من قطاع غزة وتحديدًا من خان يونس.

وعلى صعيد آخر، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إصابة 5 أشخاص برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامهم مخيم «قلنديا» شمال القدس المحتلة.

اقرأ أيضاًخالد مشعل: عملية طوفان الأقصى أعادت الاحتلال إلى نقطة الصفر وهددت وجوده

باحث: طوفان الأقصى أول عملية عسكرية داخل العمق الإسرائيلي منذ 1948

يحيى السنوار.. مهندس طوفان الأقصى يقود «حماس» بعد استشهاد إسماعيل هنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي تل أبيب الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب الهلال الأحمر الفلسطيني عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى خانيونس غزة الآن احداث فلسطين مطار بن جوريون مطار بن غوريون أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني حرب إسرائيل على غزة استهداف تل أبيب أخبار إسرائيل اقتحام مخيم قلنديا إسرائيل في غزة غزة الأن رشقات صاروخية من قطاع غزة رشقات صاروخية من خان يونس

إقرأ أيضاً:

عشية ذكرى هجوم 7 أكتوبر.. إسرائيل ترفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفعت إسرائيل حالة التأهب عشية ذكرى هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية في مناطق غلاف قطاع غزة، تحسبا من احتمال إطلاق صواريخ من غزة.

وقالت قناة "أي 24" الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي لا يستبعد إمكانية إطلاق رشقات صاروخية الى جنوب إسرائيل ومركز البلاد.

ونقلت القناة عن مسؤولين قولهم أن هناك استعدادات في الجهاز الأمني لاحتمال التصعيد، وفي الوقت نفسه، أمر الجيش الإسرائيلي بتعزيز القوات في غلاف غزة.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: توقف هبوط الطائرات في مطار بن جوريون بشكل مؤقت بعد الرشقة الصاروخية من غزة
  • جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 5 صواريخ من غزة تجاه تل أبيب
  • جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 5 صواريخ من خان يونس جنوبي قطاع غزة تجاه تل أبيب
  • إطلاق 4 صواريخ من غزة نحو الغلاف والجيش الإسرائيلي يُهاجم أهدافا
  • 10 إصابات جراء إطلاق صواريخ من لبنان على حيفا وطبريا
  • عشية ذكرى هجوم 7 أكتوبر.. إسرائيل ترفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من غزة
  • أنباء أولية عن تسلل مسلحين من لبنان إلى شمالي إسرائيل... ورفع حالة التأهب في المنطقة
  • الاحتلال يرصد إطلاق صواريخ من قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد استمرار التأهب في قطاع غزة