بغداد اليوم - كركوك

أفاد مصدر محلي، اليوم الإثنين (7 تشرين الأول 2024)، بنجاة سائق شاحنة من موت محقق في اللحظات الأخيرة بعد سقوط شاحنته من فوق جسر حيوي على طريق كركوك - تكريت.

وأوضح المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، أن "الشاحنة سقطت من فوق جسر مريم بيك على طريق كركوك - تكريت، مشيراً إلى أن السائق تم إنقاذه في اللحظات الأخيرة".

وأضاف المصدر أن "هذا الحادث هو الثاني من نوعه على هذا الجسر الحيوي الذي يقع على طريق رئيسي يربط تكريت بكركوك. وأشار إلى أن السرعة العالية وعدم الانتباه كانا وراء هذا الحادث".

يذكر أن طريق كركوك - تكريت يعد من الطرق الخطرة نتيجة معدلات حوادث السير المرتفعة، والتي تؤدي إلى سقوط عشرات الضحايا سنويا".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: طریق کرکوک على طریق

إقرأ أيضاً:

موفدان من جنبلاط في دارة فرنجية والبحث تناول انقاذ البلد

استقبل رئيس تيار المرده سليمان فرنجية في دارته في بنشعي النائبين وائل أبو فاعور وراجي السعد، موفدين من الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط بحضور النائب طوني فرنجيه والوزيرين السابقين يوسف سعادة ويوسف فنيانوس.
وقال السعد بعد اللقاء: "نستمر في الجولة، أنا وزميلي النائب وائل أبو فاعور موفدين من وليد بك جنبلاط واللقاء الديمقراطي برئاسة الأستاذ تيمور جنبلاط في محاولة لتقريب المسافات بين الأطراف اللبنانية في محاولة للتوصل الى حل داخلي لجزء من أزماتنا الكبرى بدءًا بانتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة لنتمكن من الانصراف الى العمل الجدي مع المجتمع الدولي للتوصل الى وقف لاطلاق النار وللحرب المجنونة".
وتابع: "طبعاً عرضنا للأوضاع مع سليمان بك وخصوصاً أنه زعيم يمثل ما يمثله وهو مرشح أساسي للرئاسة، وبحضور الصديق طوني بك فرنجيه والوزيرين السابقين يوسف سعادة ويوسف فنيانوس، واليوم ثمة باب للنقاش الجدي، هذا النقاش الذي يجب ان يمر حكماً ببنشعي.
واعتقد أن الوزير فرنجيه يعمل بشكل جاد لما فيه انقاذ البلد من الوضع الخطير الذي يمر به، وكنا متوافقين على كثير من النقاط ونأمل أن نتمكن من التوصل الى مساحة مشتركة بين الجميع لما فيه خير جميع اللبنانيين عبر استعادة الدولة اللبنانية واعادة الحياة للمؤسسات الدستورية لنعمل لوقف الحرب مع اعترافنا بان قرار الحرب او وقف اطلاق النار ليس بيد اللبنانيين".
 

مقالات مشابهة

  • سعر صرف الدولار في تعاملات اليوم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. المئات من السودانيون يحملون حقائبهم وأمتعتهم ويتزاحمون داخل إحدى محطات مصر تأهباً للعودة لأرض الوطن
  • في اللحظات الأخيرة.. جيرونا يخطف الثلاث نقاط من بيلباو
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير على طريق كلار في السليمانية
  • انقاذ سفينة من الغرق على متنها 30 شخصا أثناء سفرهم بحرا من حضرموت إلى سقطرى
  • مقتل امرأة من قبل شقيقها في كركوك
  • كيكل .. أسرار الأيام الأولى ورهق اللحظات الأخيرة
  • موفدان من جنبلاط في دارة فرنجية والبحث تناول انقاذ البلد
  • انفجار كركوك يستهدف ناشطًا تركمانيًا والحصيلة ترتفع الى 5 مصابين