تواصل الوحدات المحلية في مختلف مراكز ومدن وقرى محافظة بني سويف، جهودها الميدانية لتلبية احتياجات المواطنين وتكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة العامة ورفع كفاءة الإنارة، بما يهدف إلى تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة في شتى القطاعات، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف. 

 

وفي ذات السياق قام "علي يوسف" رئيس مركز ومدينة بني سويف، بالإشراف على إيقاف أعمال بناء غير قانوني وإزالة في المهد بمنطقة الإباصيري، مع التحفظ على مواد البناء المستخدمة، كما تم إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية في المهد بقرية الدوية بالتعاون مع مسؤولي حماية الأراضي، هذا بجانب إزالة حالتين من المتغيرات المكانية في قرى حاجر بني سليمان وأبشنا.

 

كما تمت متابعة تنفيذ الإجراءات الفنية حيال ما تم رصده من تسريب لمياه الصرف الصحي داخل موقف القرى بمحيي الدين، أمام باكية قرى إهوة وباروط، حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف وسحب المياه، وإصلاح الأسباب الفنية للعطل، فيما تم تنفيذ حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات بعدد من الشوارع الرئيسية، شملت الطريق الدائري، المدخل البحري، طريق ديمو، كورنيش النيل، طريق السادات، وشارع صلاح سالم، بالإضافة إلى شارع بورسعيد، شارع عبد السلام عارف، وميدان الزراعيين.

 

أما على مستوى الوحدات القروية، فقد تركزت أعمال النظافة على رفع القمامة من مداخل القرى، بما في ذلك الطريق السريع الممتد من عزبة الوالدة حتى عزبة الدرمللي بقرية حيدر، بالإضافة إلى طريق سكة عجرة، بجوار الجمعية الزراعية ببني هارون، ومداخل قرى تزمنت الشرقية، بياض العرب، الشيخ علي، سنور، وبني سليمان الشرقية، وذلك ضمن الجهود المستمرة لضمان نظافة القرى والشوارع الرئيسية وتحسين جودة البيئة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف ازالة تعديات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تحرير 12 محضر نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بمحافظة بني سويف، بالتنسيق مع إدارة التموين، بتنفيذ حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية بقرية إبسوج، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي للتجاوزات.

وجاءت هذه الحملة استجابة لشكاوى المواطنين المتعلقة بسوء إنتاج الخبز المدعم، وأسفرت الحملة عن تحرير 12 محضرًا لمخالفات تتعلق بنقص الوزن، وتدني مستوى النظافة، وسوء الإنتاج، بالإضافة إلى عدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخابز المخالفة.

صحة بني سويف: إجراء 42 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي وتسهيلات التصالح في مخالفات البناء

وفي سياق آخر، واصلت الوحدة المحلية جهودها في التعامل مع شكاوى المواطنين، حيث تم الكشف عن وجود مياه غير معلومة المصدر في أحد شوارع العجرة التابعة لقرية الحيبة، وبالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تم إصلاح الأعطال وكسح المياه وتسوية الشارع.

كما أستمرت الحملات اليومية لرفع المخلفات والقمامة، حيث تم رفع أكثر من 60 طنًا من المخلفات من شوارع المدينة والقرى التابعة، مع تفريغ الحاويات المنتشرة في المدينة، كما تم إيقاف أعمال بناء غير مرخصة والتحفظ على المعدات المستخدمة، بالإضافة إلى إزالة عدة تعديات على الأراضي الزراعية في قرى المركز.

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا عقرهم كلب مسعور ببني سويف
  • إنذار بغلق وحدات سكنية تستخدم كمحال تجارية بمركز ناصر ببني سويف
  • تحرير 12 محضر نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • مياه أسيوط: الانتهاء من إصلاح تسريب مفاجئ في خط طرد محطة صرف صحى البركة
  • «مياه أسيوط»: تسريب في خط طرد محطة صرف البركة.. وفرق الصيانة تتدخل
  • مياه أسيوط: تسريب بخط طرد صرف محطة البركة وفرق الصيانة تعمل على قدم وساق
  • مياه أسيوط تعلن عن تسريب بخط طرد صرف محطة البركة
  • إزالة تعديات علي 5 قراريط زراعية وإحالة 6 أطباء للتحقيق في العواونة ببني سويف
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف