أعلن الفنان المعتزل فارس حميدة  خطوبته على فتاة منتقبة من خارج الوسط الفنى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها لطفي لبيب: حرب أكتوبر أهم مرحلة في حياتي.. العدو حاصرنا 130 يوما بالكتيبة 26.

. وأتذكر جماعات دفن الشهداء.. حوار مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب

وقال فارس حميدة : هحكيلكم حكاية جميلة جدًا.. لما روحت اتقدمت لخطيبتي وربنا يسر وجه وقت هنعمل إي في الشبكة، كان كل همي أنا وهي منرتكبش أي مخالفة شرعية.. هي من جانب لبسها، وأنا من جانب الوضع اللي هيحصل خصوصًا، إن عائلتي وعائلتها يمكن أول مرة يحضروا حاجة اسمها فرح إسلامي، كتير من الأهالي عارفين إن الفرح يعني أغاني ورقص وهيصة، وكان همي أنا وهي ندعو صحابها اللي مش محجبات حجاب شرعي، وأنا أجمع صحابي وقالت لي اتحايل على الشيخ علشان يقول كلمة في الفرح عسى إن واحدة من صحباتي تقتنع بالحجاب الشرعي، وأنا من الناحية التانية ملجم صحابي، مفيش أغاني مفيش رقص، هنلم الدنيا في هدوء، مش هنعمل حاجة حرام، واجتهدت في ذلك الحمد لله.

فارس حميدة

وأضاف فارس حميدة: كل الموضوع يا سيدي إن أنا وهي كان نفسنا نكون مثال عملي لأهلنا وصحابنا، إن الالتزام مش خنقة ولا عدم فرحة، كان نفسنا نقول لأهلنا واصحابنا إن ده الصح ودا الطبيعي مش الحرام هو الصح والطبيعي، الصورة اللي نزلتها أنا بقول لكل واحد انتقد وقال مينفعش جزاك الله كل خير وأنت صح، لكن قصاد المخالفة البسيطة دي ربنا أراد من صورة نوصل رسالة لكل الشباب أقل ما فيها، أقل ما فيهاما الأفراح الإسلامية عسل أهي، "بص قاعد بعيد عنها ازاي الله بجد" وغيره وغيره، وأخيرًا جزاكم الله خيرًا وبارك فيكم جميعًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فارس حميدة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن استعداده لعمل مهم ضد إيران (تفاصيل)

ذكرت وسائل إعلامي إسرائيلية نقلًا عن مسؤولين بجيش الاحتلال، اليوم السبت، أن الجيش يستعد لعمل مهم ضد إيران.

وأفادت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، أن الجنرال مايكل كوريلا رئيس القيادة المركزية الأمريكية «سنتكوم» سيتواجد بالمنطقة لزيراة إسرائيل خلال الـ24 ساعة المقبلة، من أجل معرفة الرد المناسب على إيران تجاه هجماتها الأخيرة.

يذكر أن، هرتسي هاليفي رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بحث مع قائد القيادة المركزية الأمريكية هاتفيًا، يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، بشأن الهجوم الصاروخي الباليستي الإيراني وكيفية الرد الإسرائيلي تجاه تلك الضربات.

وشهد العالم الأيام الماضية وتحديدًا مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، أكثر من 200 صاروخ باليستي يضيئ سماء الأراضي الفلسطينية وعدة مدن وقرى إسرائيلية، مما تسبب المنظر إلى ذهول الكثير من الدهشة والفرحة، نظرًا لأخذ الثأر من الكيان الصهيوني بسبب كثرة ارتكاب أعمال متنافية مع القوانين الدولية والإنسانية.

وأطلقت إيران، مساء الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، أكثر من 200 صاروخ باليستي، باتجاه إسرائيل، ودعت الخارجية الإسرائيلية سكان عدد من المناطق بالتوجه للملاجئ.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، أن الصواريخ البالستية نجحت في إصابة مواقع وقواعد عسكرية وجوية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.، وأشار إلى أنه تم استهداف أماكن حيوية.

وكانت أبرز الإصابات التي سجلت صدى كبيرا هي القاعدة الجوية العسكرية «نيفاتيم»، لاسيما للأضرار الجسيمة التي تعرضت لها، وفشل القبة الحديدية في اعتراض أغلب تلك الهجمات.

وتسببت تلك الهجمات الإيرانية في ذعر إسرائيل بأكملها وبث الخوف في قلوبهم واللجوء إلى الملاجئ حتى لا يصاب أحد، ورغم ادعاء رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بفشل الهجوم الإيراني على إسرائيل، فإن الأقمار الصناعية رصدت بعض الصور ومقاطع الفيديو الأضرار الجسمية التي لحقت بقاعدة «نيفاتيم» الجوية العسكرية الموجودة بصحراء النقب، وهذه الإصابة نجحت في التأثير السلبي على الأنظمة الجوية الإسرائيلية.

اقرأ أيضاً«ترامب» يواصل انتقاد «بايدن».. ويدعو إسرائيل لضرب منشآت إيران النووية

السفير الإيراني في لبنان: وصلتني رسالة على جهاز بيجر فانفجر بيدي بعدما ضغطت عليها

الحرس الثوري الإيراني يتوعد.. مصافي التكرير وحقول الغاز الإسرائيلية أهداف لنا

مقالات مشابهة

  • مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يكشف سبب تغطية عيون خطيبته بالورد
  • فنان العرب ”محمد عبده” يستضيف فنان شهير بمنزله ويطعمه العسل بيده ”فيديو”
  • صحة قول "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • جيش الاحتلال يعلن استعداده لعمل مهم ضد إيران (تفاصيل)
  • خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)
  • أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته
  • الجيش الأمريكي يعلن تفاصيل الغارات الأخيرة ضد الحوثيين
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره