موقع 24:
2024-10-07@11:23:55 GMT

مؤلف "عائلة سمبسون" يكشف سر تحقق توقعات المسلسل

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

مؤلف 'عائلة سمبسون' يكشف سر تحقق توقعات المسلسل

بعد الجدل الكبير حول نهاية "عائلة سمبسون"، حسم مؤلف مسلسل الكرتون الأمريكي للكبار مات سليمان الشائعات المتداولة حول نهاية المسلسل، فيما كشف عن سر تحقق العديد من التوقعات ضمن أحداث المسلسل على مدار 36 موسماً.

وكانت الحلقة التي عرضت يوم 29 سبتمبر (أيلول) الماضي، قد ألمحت إلى أن المسلسل قد انتهى بعد 35 عاماً من العرض وأكثر من 760 حلقة.

وتضمنت محاكاة ساخرة لنهاية المسلسل كما كتبها الذكاء الاصطناعي.

لكن سليمان نفى في تصريح إلى مجلة "بيبول" هذا الأمر، واعداً بمزيد من التوقعات الجديدة المرتبطة بأحداث عالمية مرتقبة.

وأرجع سليمان خطوة شبكة "فوكس" المنتجة للمسلسل بالإعلان عن الحلقة الأخيرة، إلى محاولة لاستعادة بريق المسلسل، وجذب الجمهور بعد تراجع نسب المشاهدات. واعتبر أن هذه الحيلة نجحت في تحقيق هدفها.

وأعلن عن وجود الكثير من المفاجآت التي يخبئها الموسم الجديد، ممازحاً بالقول: "نحن نتوقع الأحداث المستقبلية، لو كان المسلسل سينتهي كنّا توقعنا ذلك".

ويتم بث المسلسل أيام الأحد الساعة الثامنة مساءً على قناة فوكس.

مزاعم عن توقعات لم نقلها

وأشار سليمان، المدير التنفيذي للمسلسل، إلى أن بعض رواد الإنترنت أصبحوا ينسبون إلى المسلسل أي أحداث مهمة تحدث في العالم، رغم أن ذلك ليس دقيقاً في الحقيقة.

وأوضح أن التوقعات التي تحققت بالفعل بلغت 34 توقعاً. من بين هذه التوقعات: رئاسة دونالد ترامب، هجمات 11 سبتمبر، انتشار استخدام الطائرات المسيّرة، تفشي جائحة كورونا، غرق الغواصة تيتان، وفاة الملكة إليزابيث، وحتى ارتداء كامالا هاريس المرشحة الرئيسية ملابس أرجوانية.

إقرأ الماضي تعرف المستقبل

ردّاً على سؤال حول مصادر معلومات المسلسل، اعتبر سليمان أن جوابه لن يعجب الكثيرين، مؤكداً أن من يحلل التاريخ والرياضيات ستسهل عليه عمليات قراءة المستقبل، قائلاً: "إن تحليل حماقة البشرية في الماضي ستوفر قراءة الحماقة البشرية في المستقبل".
وكان سليمان قد استلم كتابة المسلسل منذ العام 1997، فيما العرض الأول لـ"عائلة سمبسون" بدأ في 17 ديسمبر (كانون الأول) 1989 وكان من تأليف مات غرونينغ.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منوعات

إقرأ أيضاً:

هل يعود إلى 3 آلاف مرة أخرى؟|الذهب يخالف التوقعات بقوة بعد تراجع الدولار

يبحث الكثير عن أسعار الذهب اليوم في مصر، والذي تراجع بخلاف التوقعات بالتزامن مع تراجع الدولار في البنوك بشكل ملحوظ وهبوط سعر الأوقية في بورصة وول ستريت إلى 2,651 دولارًا بعد نحو 2,685.96 دولار، وعليه تراجع سعر الجرام عيار 18 ليلامس 3000 جنيه مرة آخرى.

سعر الذهب اليوم عيار 18 سعر الذهب اليوم عيار 18 

تهتم فئة كبيرة بالبحث عن سعر الذهب اليوم عيار 18  عند شراء المصوغات في محال الصاغة وتطورات الأسعار بين الحين والآخر، من أبرز ما يبحث عنه الراغبون في الشراء حيث شهد السعر تراجعًا جديدًا للشراء في محلات الصاغة بدون أي مصنعية.

آي صاغة: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مفاجأة في عيار 21 الآن.. تفاصيل أسعار الذهب والدولار اليوم تخطى الـ 3000 جنيه.. ماذا يحدث في أسعار الذهب؟ أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر.. بكام عيار 21 النهاردة سعر الذهب عيار 21 الآن 

أسعار الذهب عيار 21 من الأكثر أهمية في سوق الصاغة، إذ تراجع مجددا ليسجل نحو 3570  جنيها رسميا بعد 3615 جنيها متراجعا بقوة أيضا عن أعلى سعر في يناير الماضي، إذ سجل عيار 21 نحو 4050 جنيها، وعيار 18 هذا التوقيت سجل زيادة كبيرة وصلت إلى نحو 3500 جنيه بدون مصنعية.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم؟

هناك فئة كبيرة من المهتمين بسوق الأصفر سعر الجنيه الذهب اليوم بين الحين والآخر، سواء كان لغرض البيع أو الشراء، لحفظ أموالهم وتجميدها في الذهب، نظرا لمصنعيته المنخفضة مقارنة بالمشغولات الذهبية فهو الخيار الأفضل لهم، ويرغب الكثير في معرفة سعره يوميًا سواء للبيع أو الشراء بدون مصنعية وبالمصنعية، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات ويكون من عيار 24.

وشهد سعر الجنيه ضمن أسعار الذهب اليوم تراجعا ملحوظا  ليسجل 28640 جنيهًا كأقل سعر لليوم، بعد نحو 29 ألف جنيه كأعلى سعر قبل أيام بفارق نحو 360 جنيهًا،  فيما سجل 30 إلى 32 ألف جنيه للشراء كأعلى سعر في نهاية يناير 2024 مع القفزة الكبيرة التي شهدها المعدن محليا حينها.

سعر الذهب اليومأسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

وعند  الشراء يظل سعر عيار 21 بالمصنعية الأكثر تداولا في السوق نظرا لبريقه ولمعانه اللافت ، ويهتم الراغبون في شراء الخواتم والأساور والقلائد والأقراط  وغيرها بهذا العيار المميز.

ويعتبر عيار 21 هو المفضل عند الشراء وقت الإقبال على الزواج أو الخطوبة أو المناسبات المختلفة، وتفضله لدى شريحة كبيرة من المصريين خاصة عند شراء المشغولات مع عيار 18 ، بخلاف عيار 24 المنتشر في حالة السبائك والجنيهات الذهب.

وتراجع عيار 21 في آخر تحديث عند 3580 جنيهًا للشراء، مقارنة بنحو 3190 يوم 12 يوليو الماضي بفارق نحو 400 جنيه، ويضاف عليه سعر مصنعية يبدأ من 100 وحتى 250 جنيهًا، ولكنه ورغم الارتفاع الذي يشهه الأيام الحالية بشكل عام يظل متراجعاً بفارق كبير أعلى قمة في نهاية يناير الماضي وهي 4050 جنيهًا بدون مصنعية

سعر جرام الذهب كم؟

ويقدم موقع “صدى البلد” ضمن هذا التقرير آخر تحديث لـ أسعار الذهب في السوق وقت كتابة التقرير، ومع العلم أنها تتغير على مدار اليوم وفق العوامل التي تحدد السعر وهي السعر العالمي وحركة البيع والشراء وسعر الدولار مقابل الجنيه محليًا: 

سعر الجرام عيار 24

سعر عيار 24 اليوم الاثنين : 4091  جنيهًا للشراء و4080 جنيهًا للبيع 

سعر الذهب عيار 21 

سجّل سعر الجرام عيار 21 اليوم الاثنين :  3580 جنيهًا للشراء و 3570 جنيهًا للبيع.

سعر الجرام عيار 18

سجّل سعر الجرام عيار 18 اليوم الاثنين : 3069  جنيهًا للشراء - 3060 جنيهًا للبيع.

سعر الجرام عيار 14

سجّل سعر الجرام عيار 14 اليوم الاثنين : 2387 جنيهًا للشراء.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب عيار 24 اليوم الاثنين : 28640 جنيها للشراء و 28560 جنيها للبيع.

مقالات مشابهة

  • «أقل من التوقعات».. فيلم «جوكر 2» يحقق 40 مليون دولار في 3 أيام
  • هل يعود إلى 3 آلاف مرة أخرى؟|الذهب يخالف التوقعات بقوة بعد تراجع الدولار
  • جيوش مريبة غربي الفرات
  • ابل تخطط لدعم جهاز iPad Mini 7 القادم بهذه التحسينات!
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا أمام الذهب خلال الأسبوع الماضي
  • في ظروف غامضة..مقتل عائلة بالكامل في العراق
  • البصرة تستقبل 22 عائلة لبنانية نازحة وتستعد للمزيد
  • مجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة بعنوان «أكتوبر إرادة الماضي ووعي المستقبل»
  • أمريكا.. التوظيف يحطم التوقعات ويبرز قوة سوق العمل