عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، ندوة توعية للخطباء والأئمة بمدينة أبو كبير، إيمانا من الشركة بدور رجال الدين في نشر الوعي المائي، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

  يأتي ذلك في ضوء التعاون القائم بين مديرية الأوقاف وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، وتطبيقاً لسياسة الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي  

وتوصيات المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

ولفت رئيس الشركة، إلى أن الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية؛ عقدت ندوة توعية للخطباء والأئمة بمدينة أبو كبير، والتي تطرقت إلى ضرورة رفع وعي المواطنين بأهمية قضية المياه والحفاظ على كل قطرة مياه في ظل محدودية الموارد والتزايد السكاني المستمر، وأيضا تم معرفتهم بالخط الساخن الخاص بشكاوي ١٢٥، وأهمية التفاعل الإيجابي نحو مواجهة المخالفات لأن مسئولية حماية موارد الدولة هي مسئولية الجميع.

وأشار أبو حلاوة إلى أن ذلك يأتي بناءً على التوجهات العامة للدولة، ورؤية الشركة القابضة لتكثيف حملات التوعية عن ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الآمن للصرف الصحي. 

ونوه رئيس الشركة إلى إنه تم التواصل مع شيوخ المساجد لنشر رسالة التوعية، ولتحقيق الأمن المائي المستدام، وضرورة إدراك أهمية الإستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي الشركة القابضة محافظة الشرقية المشاركة المجتمعية الخط الساخن المبادرة الرئاسية استهلاك المياه مياه الشرب والصرف ترشيد إستهلاك المياه رجال الدين شبكات الصرف الصحي ندوة توعية بداية جديدة لبناء الإنسان

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام

أيام قليلة، ويغلق باب التقديم لوظائف الشركة القابضة لمياه الشرب، يوم 15 أكتوبر الجاري، بحسب بيان الشركة، والتي أشارت إلى عدم النظر للطلبات المقدمة بعد تاريخ الغلق.

رابط التقديم لوظائف  

ويمكن التقديم لـ وظائف الشركة عبر رابط التقديم، ونوهت الشركة بأنه لا يجوز التقدم لأكثر من وظيفة في ذات الوقت عبر الرابط المعلن.

الوظائف المطلوبة

وتتضمن الوظائف المطلوبة للشركة، الآتي: (مهندس ميكانيكا-  ومهندس ميكاترونكس- ومهندس كهرباء- ومهندس مدني- ومهندس اتصالات والكترونيات- ومهندس نظم معلومات)، على أن يكون المؤهلات المقدمة ملائمة لمتطلبات الوظائف المطلوبة، وألا يقل التقدير العام عن جيد.

الأوراق المطلوبة 

- صورة من شهادة الميلاد.

- شهادة المؤهل الدراسي.

- موقف المتقدم من التجنيد. 

- صورة بطاقة الرقم القومي (سارية).

- صورة شخصية 

- صورة كارنية نقابة المهندسين 

شروط التقديم في الوظائف

-  أن يكون المتقدم من سكان  القاهرة الكبرى.

- السن لا يزيد عن 30 سنة. 

- أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها.

- يجتاز الاختبار الشفوي.

- يجتار المقابلة الشخصية.

- يجتاز الكشف الطبي .

 

مقالات مشابهة

  • «الفلورايد «في مياه الشرب السُمّ القادم 2-2
  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار
  • رئيس مياه مطروح في جولة تفقدية لمحطات الصرف الصحي استعدادا لموسم تساقط الأمطار
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام
  • تسليم مشروع الصرف الصحى بميت البيضا فى المنوفية.. متى؟
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • رئيس "زينية الأقصر" يتابع أعمال مشروع الصرف الصحي تمهيدا لافتتاحه.. صور