أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أنّ إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة مواني الهيئة 11 سفينة، لافتا إلى تداول 17 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة، 852 شاحنة و473 سيارة، وشملت حركة الواردات 8000 طن بضائع، 449 شاحنة و450 سيارة. فيما شملت حركة الصادرات 9000 طن بضائع، 403 شاحنة و23 سيارة.

وأوضح المركز الأعلامي، أن مواني الهيئة سجلت وصول وسفر نحو 1472 راكبا خلال الـ24 ساعة الماضية.

استقبال سفينة عجول من جيبوتي 

ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة MARIONA وعلى متنها 2044 رأس عجول حية بوزن 511 طنا قادمة من جيبوتي، كما يستقبل الميناء السفينتين الحرية وبوسيدون أكسبريس بينما تغادر العبارة دليلة التي دخلت الميناء أمس.

عدد ركاب مواني البحر الأحمر

وفي ميناء نويبع، جرى تداول 3000 طن بضائع و424 شاحنة من خلال رحلات مكوكية وصول وسفر لأربع سفن كوين نفرتيتي، بريدج، آور وآيلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الاحمر بضائع عامة جهاز الخدمة الوطنية جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رحلات مكوكية عجول حية طن بضائع

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1021 مخالفة تجاوز السرعة، و256 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و26 دراجة نارية مخالفة، و33 مخالفة موقف عشوائى، و99 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • ميناء سفاجا يستقبل 2044 رأس عجول حية
  • وصول 2044 رأس عجول حية لميناء سفاجا قادمة من جيبوتي
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تداول 95 ألف طن و954 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 95 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • وصول 29 ألف طن المونيوم وتصدير 53 ألف طن فوسفات بميناء سفاجا البحري
  • تداول 95 ألف طن و954 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة