قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى: "نعمل على تطوير خطط للتحرك الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي لا سيما الإغاثة الطارئة وتوحيد عمل المؤسسات والإصلاح المؤسسي"، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

تصريحات رئيس الوزراء الفلسطيني رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة


وأوضح رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، أن عاما كاملا قد مضى من العدوان الإسرائيلي على غزة، شهدنا خلاله تجريدا من الإنسانية والكرامة.

وأضاف رئيس الوزراء الفلسطيني، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول التطورات في الشرق الأوسط، أن مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة حتى الآن.


إسرائيل مقتنعة بأنها فوق القانون


وأشار رئيس الوزراء الفلسطيني، إلى أن إسرائيل مقتنعة بأنها فوق القانون، موضحا أن إسرائيل مستمرة في عدوانها حتى تجر المنطقة لحرب مفتوحة، وتتعمد تدمير فلسطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفلسطيني رئيس الوزراء الفلسطيني العدوان الإسرائيلى القاهرة الإخبارية غزة رئیس الوزراء الفلسطینی العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة

هنأ الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، الرئيس عبدالفتاح السيسي وأعضاء البرلمان والقوات المسلحة وجموع المصريين، بمناسبة ذكرى مرور 51 عاما على نصر أكتوبر. 

تحقيق الاستقرار السياسي

وأضاف في كلمته أمام مجلس النواب، والتي نقلتها قناة إكسترا نيوز، أن مرتكزات العمل الرئيسية في برنامج الحكومة المقدم إلى مجلس النواب هي حماية الأمن القومي وسياسات مصر الخارجية، وبناء الإنسان المصري، وتعزيز رفاهيته، إلى جانب بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات، فصلا عن تحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة
  • ميقاتي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف العدوان على لبنان
  • “البديوي”: نجدد الدعوة للمجتمع الدولي للقيام بمسؤولياته والتحرك الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي الخطير على قطاع غزة
  • مظاهرة في براغ دعماً للشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي
  • العراق يطالب المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • عراقجي: على المجتمع الدولي التدخل لوقف جرائم إسرائيل المتواصلة في لبنان وغزة
  • فرحان حق: أمين عام الأمم المتحدة حذر كثيرا من الأزمة في لبنان وغزة
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • ميقاتي تلقى إتّصالين من وزير الخارجية المصرية ونائب رئيس الوزراء الاردني.. وهذا ما جرى بحثه