أكد المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، شن حملة بالتعاون مع شرطة التعمير، وذلك في الحي الرابع والحي الثامن والطرق الرئيسية بالمدينة، ما أسفر عن تنفيذ 129 قرار إزالة وغلق وتشميع بالمجاورة 30 بالحي الرابع، كما تم رفع الإشغالات والتعديات بالحيين، والطرق والشوارع الرئيسية.

 

 

وأضاف، أنه تم إزالة الاستحواذات الزراعية والتندات المخالفة أمام القطع السكنية والوحدات السكنية المخالفة، كما تم تنفيذ 113 قرار إزالة وغلق وتشميع بالمجاورات 59-60-61 بالحي الثامن، و150  إزالة استحواذ زراعي بالمجاورة 30 بالحي الرابع.

 

حملة مكبرة في مدينة السادات 

وفى سياق متصل، ذكر المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أن الإدارات المختصة بالجهاز بالتعاون مع شرطة التعمير، شنت حملة مكبرة أسفرت عن تنفيذ 8 قرارات غلق وتشميع بالبدرومات والوحدات المخالفة لشروط التعاقد والتخصيص، بمناطق محور خدمات الحى السادس والمنطقة السكنية العاشرة، والمنطقة السكنية الثانية عشر  لممارسة أنشطة بالمخالفة لشروط التعاقد والتخصيص.

التصدي لكل المخالفات 

وشدد رئيسا جهازي مدينة العاشر من رمضان، والسادات، على الإدارات المعنية بضرورة التواجد اليومي المستمر بالمناطق الحيوية حتى يتم التصدي لأي مخالفات، والتعامل معها بكل حزم للقضاء على أي بوادر للعشوائية بالمدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإدارة العامة الشوارع الرئيسية الطرق الرئيسية العاشر من رمضان المناطق الحيوية المنطقة السكنية الوحدات السكنية الوحدات المخالفة حملة مكبرة رئيس جهاز

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي

وسط مشاركة أهلية وحكومية وبدعم من القطاع الخاص، تواصلت حملة إزالة مخلفات البناء في ولاية المضيبي، ضمن ملتقى «شراكة والتزام» الذي تنفذه دائرة البلدية بالولاية، وتستمر الحملة حتى الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

وقال موسى بن محمد المحروقي، مدير دائرة البلدية: «تم خلال الحملة إزالة كميات كبيرة من مخلفات البناء من الأودية والأماكن العامة في قرية السديرة، بالتعاون مع فريق السديرة التابع لنادي المضيبي، ونحثّ الأهالي من خلال هذه الحملة على ضرورة الحفاظ على البيئة والتخلص من هذه المخلفات في المواقع المخصصة لذلك، في المردم الهندسي التابع لشركة بيئة، حيث أصبحت هذه المخلفات تشكل ظاهرة غير حضارية، وظاهرة متجددة تعاني منها معظم الأماكن العامة في الولاية».

مقالات مشابهة

  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة إشغالات ومخالفات في حملات مكبرة بمدينتي العاشر والسادات
  • 10 أطنان دقيق .. حملات مكبرة على المخابز المخالفة بالمحافظات
  • حملة إشغالات موسعة بمنوف لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • انتصارات أكتوبر والخداع الاستراتيجي