تستعد الفنانة اللبنانية عبير نعمة للغناء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء 16 أكتوبر (تشرين الأول)، وذلك ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32. 

وأكدت نعمة  أن أجر مشاركتها في الحفل سوف يخصص للأسر المتضررة، تضامناً مع الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، كجزء من تأكيدها أن الفن هو رسالة إنسانية قبل أي شيء آخر.

  
وأشارت الأوبرا إلى أن هذا الحفل المنتظر يعد أحد أبرز فعاليات المهرجان، حيث ستحمل نعمة جمهورها إلى رحلة موسيقية وغنائية ممزوجة بالأمل والتضامن مع وطنها لبنان.
وتنطلق حفلات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وتستمر الحفلات حتى 24 من نفس الشهر، لمدة 14 ليلة متتالية. 

يشار إلى أن  هذه النسخة من المهرجان تشهد مشاركة فنية من مختلف نجوم الوطن العربي منهم هاني شاكر، ومدحت صالح، مي فاروق، أحمد سعد وغيرهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لبنان مصر نجوم

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان

اعتذر الفنان وائل جسار عن جميع حفلاته الغنائية التي كان مقررا إقامتها خلال الفترة المقبلة، ومن بينها حفله بمهرجان الموسيقي العربية فى دورته الـ32، وذلك تضامنا مع الأحداث التي يشهدها بلده لبنان.

وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية

وقال الفنان وائل جسار، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه يعتذر عن جميع حفلاته خلال الفترة المقبلة تضامنا مع أهل بلده جراء اعتداءات قوات الاحتلال الغاشم.

وتابع «جسار»، بأنه يعتذر للشعب المصري عن أنه لن يتمكن من إقامة حفله في مهرجان الموسيقى العربية.

حفلات مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن حفل الفنان وائل جسار كان مقررا إقامتها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 يوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، ضمن مجموعة كبيرة من الحفلات التى يتضمنها المهرجان، ومنها حفلات ريهام عبد الحكيم ومي فاروق وهاني شاكر وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • عبير نعمة تخصص أجرها في حفلها بدار الأوبرا للأسر اللبنانية المتضررة من العدوان
  • سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية
  • من أجل لبنان.. عبير نعمة تقف وقفة إجلال لبلدها
  • قرار مفاجىء لـ عبير نعمة قبل حفلها في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • مهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية