شارك الدكتور محمود ممتاز رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، في حفل تخرج طلاب كلية الحقوق والدراسات القانونية وكلية الإدارة وكلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية وكلية الفنون والعلوم التطبيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة.

ووجه الدكتور ممتاز بشكر القائمين على الجامعة وأساتذتها لمنحه فرصة مشاركة الطلاب في تلك اللحظة التي وصفها باللحظة المهمة في حياة الخريجين والتي تمتزج فيها المشاعر، وتختلط فيها الأفكار بين الماضي والمستقبل، لكن يظل التفاؤل والأمل هما العنوان الأبرز فيها.

الخطيب: الحكومة تسعى إلى جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص غرفة الصناعات النسيجية تستقبل وفدًا مغربيًا لبحث تعزيز العلاقات الاستثمارية وزيادة الصادرات المصرية آي صاغة: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

وتقدم الدكتور ممتاز بتهنئة الخريجين؛ وتوجه بكلمته لهم قائلًا "أشعر أن جيلكم أمامه العديد من الفرص التي لم تكن متاحة من قبل، لكن أيضا أمامه تحديات ظهرت من تطور الأوضاع على المستوى المحلي والدولي" وحثهم على مجموعة من القيم خلال مسيرتهم العملية أبرزها السعي والإخلاص في العمل والمثابرة والتعلم المستمر وتنمية المهارات والقدرات الشخصية.

واختتم كلمته للخريجين بقوله : "ثقوا بالله أولا وبأنفسكم وقدراتكم وما تعلمتوه وسوف تحققون النجاح والتميز وترفعون اسم مصر والجامعة عاليا بإذن الله لتكونوا فخرا لها ولأسركم الذين يفخرون بكم اليوم".

ويضع جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية فئة الطلاب والمجتمع الأكاديمي ضمن الفئات الأساسية المستهدفة لنشر وتعزيز ثقافة المنافسة فيما بينها سواء من خلال بروتوكولات التعاون مع الجامعات المختلفة، وعقد الندوات وورش العمل، أو من خلال التدريب الصيفي بالجهاز، أو الالتحاق بنموذج محاكاة جهاز حماية المنافسة CAS، والمشاركة في ملتقيات التوظيف التي تعقد بالجامعات المختلفة، وكذلك على المستويين العربي والدولي من خلال نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية، وذلك بهدف خلق أجيال جديدة متخصصة في مجال المنافسة قادرة على استيفاء ومواكبة متطلبات سوق العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاز حماية المنافسة كلية الصيدلة الممارسات الاحتكارية بروتوكول منع الممارسات الاحتكارية الجامعة الألمانية طلاب الجامعة جهاز حمایة المنافسة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس

شهد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، حفل التكريم الذي نظمه نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لتكريم الطلاب المتفوقين من أبناء الأعضاء. أقيم الحفل بمقر النادي المطل على نهر النيل بمنطقة المنيل.

وأعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس الجامعة، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي جاء مواكبا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي برهنت على أن النجاح والتفوق يتحقق بالعزيمة والاصرار وحسن الاستعداد. وقد وجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين شملوا بعطائهم غير المحدود أبناءهم حتى بلغوا مراتب التفوق العلمي، مشيرًا إلى أنها رسالة تثمنها إدارة الجامعة لهم ولا تقل أهمية عما يقدمونه من عطاء في العمل بالجامعة. كما وجه سيادته الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي على الجهد الواضح في تطوير النادي والارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

وقد شهد الاحتفال د. أسامة المليجى رئيس مجلس إدارة النادى، ود. أحمد عبده الشريف نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. أحمد سمير سكرتير عام النادى، ود. محمود السيد أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، وجمع كبير من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

وأشار الدكتور أسامة المليجي، إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروابط بين أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، مؤكدًا أن النادي يواصل دعمه لأبناء الأعضاء المتفوقين ويحرص على تكريمهم سنويًا.

وفي كلمته، أكد الدكتور أحمد سمير،، أن النادي يحرص دائمًا على توفير بيئة داعمة للأسر ولأبنائهم المتميزين من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية، تقديرًا لجهودهم وتشجيعًا لهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح والتفوق، كما حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين وأولياء أمورهم.

يذكر أن نادي أعضاء هيئة التدريس يحرص على إقامة هذه الاحتفالية كل عام، لما لها من أثر إيجابي في تعزيز التفوق ودعم الروابط الأسرية بين أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • رسالة أشرف منصور لخريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة
  • نائب وزير الاتصالات: نعد الشباب لوظائف المستقبل
  • رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة: شهادة التخرج بطاقة الانطلاق إلى العالمية
  • أشرف منصور: خريجو الجامعة الألمانية يحملون مشاعل الابتكار والتميز
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • الجامعة الألمانية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة لسوق العمل
  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • حماية المنافسة يستقبل وفد المفوضية الأوروبية لتعزيز سبل التعاون
  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري