اثار انتشار خبر عدم حضور محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الجزيرة الإماراتي، لجنازة خالته التي توفيت بالأمس حالة من الجدل خاصة بعدما قدم محمد النني واجب العزاء في خالته لأسرته عن طريق اتصال هاتفي .

وتوفيت أمس الأحد خالة اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر ولاعب نادى الجزيرة الإماراتي الحالي وشيعت أسرتها الجثمان لمثواه الأخير بمقابر العائلة بمدافن حسن البدوى بالمحلة وشارك ناصر الننى والد محمد النني، فى تشييع جنازة شقيقة زوجته، في حين لم يتمكن محمد النني من المشاركة في جنازة خالته نظرا لكونه فى دولة الامارات، واكتفى بالاتصال بهم تليفونا وتقديم واجب العزاء لهم.

محمد النني لم يحضر جنازة خالته

وأكد عدد من أقاربه أن سبب عدم حضور محمد النني الجنازة لوجوده في الإمارات وأنه اتصل بالعائلة، وقدم واجب العزاء، وأعتذر عن عدم استطاعته الحضور.

محمد النني يشارك في مباراة الجزيرة ودبا الحصن

وشارك محمد النني أول امس مع فريقه الجزيرة الاماراتي في مواجهة دبا الحصن بدوري المحترفين وهي المباراة السادسة لـ محمد النني مع الجزيرة الإماراتي منذ الانضمام للفريق.

وسجل الدولي المصري محمد النني أول أهدافه مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال مواجهة دبا الحصن ب الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

محمد النني خارج قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد استبعد محمد النني من قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد النني منتخب مصر الجزيرة الإماراتي واجب العزاء خالته الجزیرة الإماراتی محمد الننی

إقرأ أيضاً:

صباغ ونظيره الإماراتي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع في المنطقة

دمشق-سانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان خلال اتصال هاتفي اليوم العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وجرى خلال الاتصال التشاور بين الجانبين بشأن الوضع الإقليمي وخاصة تطورات الأوضاع في المنطقة وبشكل خاص في لبنان، وجهود دعم العمل الإنساني في ضوء حركة النزوح الكبيرة منه.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لمدير الأمن في استشهاد النقيب محمود جمال
  • صباغ ونظيره الإماراتي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع في المنطقة
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • محمد النني يوقع على أول أهدافه مع الجزيرة الإماراتي «فيديو»
  • النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • الكويت.. القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • الكويت.. ضبط فرد من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم بالسجن