رد مدير التصوير محمود شاهين، ونجل شقيق الفنانة إلهام شاهين علي انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه. 

 

وقال محمود شاهين : اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجة عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عامله إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني، كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت.

@blinxnow محمود شاهين يرد! حفل زفاف محمود شاهين يثير غضب المصريين .. فما السبب؟ وما هو رده؟ #محمود_شاهين #حفل_زفاف #مشاهير #مصر ♬ original sound - blinx ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة نشوى مصطفى: تزوجت من 31 عاما وزوجي حتى الأن لا يحب أكلي مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر

وتابع محمود شاهين: معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحى جدًا، ومبسوط أوى أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزة واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها.

 

وعن الانتقادات التى وجهت إلى  ابنة خالته الفنانة إلهام صفي الدين رد محمود شاهين: أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود شاهين الفنانة إلهام شاهين إلهام شاهين محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات

رد صنّاع فيلم "أوراق التاروت" على تهديدات نقابة المهن التمثيلية بإيقاف تصاريح الفيلم، وتغريمهم مليون جنيه، وتحويل أبطاله للتحقيق، بسبب مشاركة بلوغر فيه، رغم قرار النقابة بمنع مشاركة المؤثرين في السينما والمسلسلات.

كما واجه الفيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم انتقادات واسعة، بسبب ما تردد عن مشهد غير لائق لرانيا يوسف فيه. 

 الرقابة 

أعلن إبرام نشأت، مخرج الفيلم حذف مشهد البلوغر علي غزلان من العمل، استجابة لنقابة المهن التمثيلية. فيما أكد بلال صبري، منتجه أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد فيه موضحاً أن الاعتراض كان على عنوانه لتشابهه مع مسلسل آخر، كما نفى وجود مشاهد خادشة للحياء فيه.
وأشار صبري في تصريحات تليفزيونية إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قراراً بمنع مشاركة أي بلوغر في الأفلام، رغم أن الفيلم صور منذ عام ونصف العام، وبالتالي لا ينطبق عليه هذا القرار.
وأكد أن البلوغر ظهر في مشهد واحد، حيث كان ممسكاً بهاتفه، ويقول: "العالم ينتهي" على خلفية انقطاع شبكة المحمول.
وتابع بلال صبري "أؤيد قرار الدكتور أشرف زكي، ولكن يجب تطبيقه في الأعمال اتصور عقب صدوره وليس بأثر رجعي"، مشدداً على أن الفيلم لا يحتوي على مشاهد غير لائقة، وأن ما يُقال في هذا الإطار مجرد شائعات مغرضة.

رانيا يوسف تنفي

ونفت رانيا يوسف علمها بمشاركة بلوغر في الفيلم مضيفة "أنا عرفت المعلومة من السوشيال ميديا، ولا أعلم أي تفاصيل أخرى عن الفيلم لأننا قمنا بتصويره منذ نحو عامين، وبقية التفاصيل لدى المنتج ولا أعلم عنها شيئاً".
وردّاً على قرار النقابة بالتحقيق مع صناع وأبطال العمل، قالت رانيا يوسف: "لماذا يحقق معي؟ ما علاقتي بالأمر؟ هل أنا من أحضر البلوغر للفيلم؟".

سمية الخشاب ترد 

كما ردت سمية الخشاب على الانتقادات الحادة التي لاحقت الفيلم، مؤكدة أنها غير متأثرة بالآراء السلبية فيه،  وأنها فخورة به.
وأشارت إلى أنه يحمل رسالة قوية تستحق النقاش، مضيفةً "الفيلم جريء؟ نعم.. وأنا فخورة به"، في تحدٍ واضح لمن انتقده. 

مقالات مشابهة

  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • في عيد ميلاده.. بليغ حمدي نسي حفل زفافه على وردة: «مش جاية اتبهدل»
  • بشأن مصير هاشم صفي الدين... هذا ما كشفه محمود قماطي
  • النائبة حنان سليمان: انتصارات أكتوبر مصدر فخر وإلهام لجميع الأجيال
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • البحث عن علا 2 يتخطى الانتقادات بنجاح غير مسبوق
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات
  • الدين والفطرة الإنسانية