استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، لتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي الـ226 لعروس الدلتا والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي.

وأهدى مدير الأمن درع المديرية لمحافظ الغربية مقدما التهنئة للمحافظ و لكل أبناء عروس الدلتا بمناسبة العيد القومي للمحافظة، "تلك المناسبة الوطنية التي تلامس مشاعر أهالي الغربية، وتسجل تاريخ أبناء هذه المحافظة، ووطنيتهم المشهود لها عبر العصور، وتؤرخ عراقة هذه المحافظة ومكانتها التاريخية، كجزء أصيل من الوطن الشامخ، مصرنا الحبيبة".

وعبر اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة من مدير الامن وحرصه على تقديم التهنئة بالعيد القومي الــ226 وهو ما يؤكد على عمق الروابط والتعاون المثمر والبناء فيما بين كل أجهزة المحافظة والأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمن والاستقرار والهدوء في شوارع عروس الدلتا وخدمة مواطني وشعب الغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية مدير أمن الغربية تقديم التهنئة العيد القومي للغربية

إقرأ أيضاً:

شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب مع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اليوم الجمعة استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي  ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوي السياسية والشعبية بمحافظة الغربية.

وقدم القصبي التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة وناقش معه استعدادات المحافظة لمولد السيد البدوي و ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة.
ورحب المحافظ بالدكتور القصبي مقدماً الشكر والتقدير له على الزيارة ومن جانبه قدم القصبي التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة منصبه الجديد، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي وسوف يكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية لغات بكفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي الـ226.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • شاهد ..مدير أمن الغربية يهنئ المحافظ بالعيد القومي
  • مدير أمن الغربية يهنئ المحافظ بالعيد القومي الـ226
  • محافظ الغربية يقدم التهنئة لرجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • محافظ الغربية: التاريخ سيذكر دائمًا رجال القوات المسلحة وما يبذلوه من تضحيات لحماية الوطن
  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ومحافظ الغربية أدوا صلاة الجمعة بطنطا احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة