أفادت مجلة "فوربس" أن مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت قد أصبحت رسميًا أغنى مؤلفة وعازفة في العالم، حيث تقدر ثروتها بـ 1.6 مليار دولار. وتعتبر سويفت الفنانة الأولى التي تحقق هذه الثروة بالكامل من عملها الفني، متفوقةً بذلك على ريهانا، التي تبلغ ثروتها 1.4 مليار دولار.

اعلان

وأكدت المجلة أن جولة سويفت الموسيقية "إيراز" التي بلغت عائداتها 600 مليون دولار قد ساهمت في تبدل وضعها المالي، بالإضافة إلى ذلك، بلغت عائدات سويفت من كتالوغها الغنائي 600 مليون دولار، كما بلغت عوائد استثماراتها العقارية 125 مليون دولار.

Related"السي آي إيه": مخطط استهداف حفلات تايلور سويفت في فيينا كان يهدف لقتل عشرات الآلاف من المعجبينتايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي"أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب

وتشير "فوربس" إلى أن سويفت ربحت أيضاً 100 مليون دولار من "سبوتيفاي" العام الماضي، ويرجع الفضل في جزء كبير من ذلك إلى ألبومها "Midnights" لعام 2022 ونسخة عام 2023 المعاد تسجيلها من أغنية "1989".

أنهت سويفت المرحلة الأوروبية من "إيراز" في أغسطس / آب، ومن المقرر أن تبدأ جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية في 18 أكتوبر/تشرين أول قبل أن تختتمها بكندا في أوائل ديسمبر/كانون أول.

المصادر الإضافية • Forbes

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جثث تحت الأنقاض ونازحون بلا مأوى ودمار هائل وأوبئة تفتك بأهل القطاع.. قصة غزة بعد عام من الخراب صبيحة 7 أكتوبر.. القسام تقصف تل أبيب وخامنئي: عملية "طوفان الأقصى أعادت الكيان 70 سنة إلى الوراء" عمرها 140 عاماً..علماء فلك يكشفون عن موقع إحدى لوحات فان جوخ مال موسيقى بوب جولة حول العالم موسيقى أخبار المشاهير اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. صبيحة 7 أكتوبر.. القسام تقصف تل أبيب وخامنئي: عملية "طوفان الأقصى أعادت الكيان 70 سنة إلى الوراء" يعرض الآن Next يتامى غزة.. سرق القصف أحبتهم وأحلامهم فذاقوا وجع الفراق وكبروا قبل الأوان يعرض الآن Next مراجعة عام من الحرب: أهداف نتنياهو بين النجاح والفشل يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يعرض أسلحة ومعدات يزعم مصادرتها من حماس وحزب الله بعد هجوم 7 أكتوبر يعرض الآن Next أبصر النور يوم 7 أكتوبر.. ينام ويصحو على صوت "الزنانة" فكان عامه الأول شاهداً على الدمار والألم اعلانالاكثر قراءة تونس: الملايين ينتخبون رئيسا للبلاد وسط انتقادات المعارضة وقمع المنافسين وخشية العزوف عن التصويت حب وجنس في فيلم" لوف" بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اغتيال السادات.. من هم القادة العرب الذين دفعوا حياتهم ثمنا للتقرب من إسرائيل ومن يخشى ذات المصير؟ تفاصيل جديدة حول عملية الموساد الإسرائيلي في اختراق أجهزة الاتصال 'البيجر' التابعة لحزب الله اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومطوفان الأقصىالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماسإسرائيلحزب اللهغزةجنوب لبنانفولوديمير زيلينسكيقصفروسياقطاع غزةأوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل حزب الله غزة طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل حزب الله غزة مال موسيقى بوب جولة حول العالم موسيقى أخبار المشاهير طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل حزب الله غزة جنوب لبنان فولوديمير زيلينسكي قصف روسيا قطاع غزة أوكرانيا السياسة الأوروبية تایلور سویفت یعرض الآن Next ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار

أكد النائب محمد سعيد الدابي، عضو لجنة السياحة والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، أن تدشين وإطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، نقطة انطلاق كبيرة للاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن المشروع الضخم سيحقق عوائد اقتصادية سنوية لمصر، تصل إلى 25 مليار دولار.

المشروع يجعل مصر قبلة العالم في السياحة

وشدد عضو «سياحة الشيوخ»، في بيان له اليوم، على أن الدولة المصرية حققت نجاحات كبيرة، بجذب مثل هذا الاستثمارات الضخمة، ما سيعود على السياحة المصرية بمزيد من التطوير، ويجعل مصر قبلة العالم في السياحة، بعد سنوات معدودة.

وأوضح «الدابي» أن هناك تفاؤلا كبيرا في الأوساط السياحية، بعد افتتاح مشروع رأس الحكمة العملاق، الذي يصل الاستثمار التراكمي فيه إلى 110 مليارات دولار، ما يساهم في القضاء على البطالة، ووصول مصر إلى معدلات كبيرة في الإشغالات الفندقية، التي نطمح فيها بقطاع السياحة.

مقالات مشابهة

  • تايلور سويفت تتصدر قائمة أغنى الموسيقيات في العالم
  • تجاوزت 95 مليار دولار.. كم بلغت تكلفة الحرب على الاقتصاد الإسرائيلي؟
  • الجيش الإسرائيلي يعرض أسلحة ومعدات يزعم مصادرتها من حماس وحزب الله بعد هجوم 7 أكتوبر
  • وفق فوربس..تايلور سويفت أغنى مغنية في التاريخ
  • العراق يستورد بضائع تجارية أردنية بـ 700 مليون دولار خلال 9 أشهر
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • مارك يتفوق على بيزوس.. أصبح ثاني أغنى شخص في العالم
  • مارك زوكربيرج يتصدر في قائمة ثانى أغنى رجل فى العالم