أعلنت شركة Bayside Sports Global LLC، التابعة لشركة Bayside Sports الهندية، عن انطلاقتها في الساحة الدولية لسباقات السيارات عبر رعاية وإدارة كول هيويتسون، المتسابق الجنوب أفريقي الشاب البالغ من العمر 16 عامًا والمصنف ثامنًا عالميًا. ويأتي هذا التوسع كجزء من استراتيجية Bayside Sports Global لفتح آفاق جديدة ليس فقط من خلال دعم الرياضات الشعبية، بل أيضًا بإدارة المواهب العالمية.

بدعم من الملياردير السيد أناند ماهيندرا، أحد المساهمين الرئيسيين، دخلت الشركة في شراكة مع فاريس سيد، الرئيس التنفيذي لشركة Fincasa Capital، العملاقة المالية التي تتخذ من دبي مقرًا لها.

ومن جانبه قال كيان بهاروشا، الرئيس التنفيذي لشركة Bayside Sports Global في الإمارات: “يسعدنا أن نرحب بكول هيويتسون ضمن عائلة Bayside Sports Fincasa. دعمنا لموهبة شابة وواعدة مثل كول في طريقه إلى النجاح هو شرف كبير لنا.” من المتوقع أن يشارك كول في حدث FIA Karting، الذي سيقام هذا الأسبوع في حلبة دبي كارتدروم، حيث سيمثل فريق Beyond Racing ضمن فئة OK-N.

هذا الحدث جزء من برنامج أكاديمية أبطال المستقبل، الذي يجمع نخبة مواهب الكارتينج من مختلف أنحاء العالم. وتعكس هذه الشراكة خطوة تاريخية لـ Bayside Sports Global وهيويتسون، الذي أصبح الآن أصغر موهبة أفريقية تديرها وكالة رياضية دولية.

وصرح فاريس سيد، الرئيس التنفيذي لشركة Fincasa Capital، بأن التعاون مع Bayside Sports لا يهدف فقط إلى دعم مسيرة كول، بل أيضًا إلى تقديم نهج مبتكر في إدارة الرياضة، يجمع بين التميز المؤسسي الرياضي. وقال سيد: “من خلال هذه الشراكة، نقدم منصة عالمية المستوى للشرق الأوسط، حيث سنعرض موهبة كول الأفريقية الشابة على الساحة الدولية من قاعدتنا في الإمارات. هذا التعاون يعيد تعريف مفهوم رعاية المواهب الشابة، ليس فقط في رياضة السيارات، بل في مختلف القطاعات الرياضية.”

ويعد كول هيويتسون، البالغ من العمر 16 عامًا، من أصغر المتسابقين الذين اقتحموا النخبة العالمية في السباقات، ويهدف للوصول إلى مستويات أعلى بفضل الإدارة والدعم من Bayside Sports Global.

وفي هذا الصدد، قال كول هيويتسون: “أنا فخور جدًا بانضمامي إلى Bayside Sports Global. هذه الشراكة ستساعدني في تحقيق طموحاتي وتلهم الشباب الرياضيين من إفريقيا ومختلف أنحاء العالم. معًا، ندفع حدود ما هو ممكن.”

تمثل هذه الشراكة فصلاً جديدًا في مجال الرياضة العالمية، حيث تجمع بين الابتكار والاستثمار والشغف باكتشاف المواهب ودعمها، مما يفتح آفاقًا جديدة للرياضيين والمنظمات في المنطقة ويضمن مستقبلًا رياضيًا واعدًا.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: هذه الشراکة

إقرأ أيضاً:

إيقاف المدير العام لشركة طيران الكونغو ونائبه عن العمل للاشتباه في سوء الإدارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكر راديو "فرنسا الدولي"، أنه تم إيقاف المدير العام ونائبة المدير العام لشركة طيران الكونغو "شركة الطيران الوطنية لجمهورية الكونغو الديمقراطية"، حيث يواجهان اتهامات بسوء الإدارة المالية وعدم الالتزام بقرارات مجلس الإدارة، ويأتي هذا القرار في الوقت الذي تواجه فيه الشركة صعوبات خطيرة منذ عدة أشهر. 

وأشار الراديو إلى أن شركة طيران الكونغو التي تأسست في عام 2014، باتت اليوم في أسوأ حالاتها، حيث لم يتبق من أسطولها سوى طائرتين فقط، وكلتاهما متوقفتان عن الطيران بسبب مشاكل فنية. 

وأضاف الراديو أن الحكومة لم تتدخل بشكل ملموس لإنقاذ الشركة على الرغم من إعلان الحكومة بشكل متكرر عن مبادرات لإنقاذها، وتتعلق المبادرة الأخيرة باعتماد مقترح لتجديد أسطول الخطوط الجوية الكونغولية، وخلال اجتماع لمجلس الوزراء في يوليو 2024، قدم جان بيير بيمبا جومبو، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل، خطة عمل لإحياء الشركة، ووضع خطة خمسية تنص على شراء وتأجير ثلاث طائرات من طراز ايه 320.

ومع ذلك، لا تزال الشركة تواجه مشاكل داخلية، حيث يتعين عليها إدارة عدد كبير من الموظفين، ومديونية مفرطة وصراعات بين هيئاتها الإدارية.

مقالات مشابهة

  • إيقاف المدير العام لشركة طيران الكونغو ونائبه عن العمل للاشتباه في سوء الإدارة
  • شراكة بين ABK Capital وBlackstone أكبر مدير أصول بديلة في العالم
  • بتمويل كويتي .. افتتاح مركز طبي لرعاية منسوبي جامعة عدن وأهالي حي الجامعة
  • أمهات نازحات في غزة يعانين لرعاية مواليدهن
  • الدلال: تكني بيئة مثالية لنمو أجيال جديدة من المبتكرين
  • في اليابان.. تفعيل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو في أول متحف لشركة نينتندو
  • تشاهدون اليوم.. ليفربول يتحدى كريستال بالاس و"كلاسيكو السعودية بين الأهلي والهلال
  • 10 حالات يحق فيها لشركة المياه رفع العداد وفصل الخدمة.. احذرها
  • أوبر تتعاون مع أفرايد لتقديم سيارات ذاتية القيادة للرحلات وتوصيل الطعام