يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمصرية في الوقت الراهن، عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، اليوم الإثنين، وذلك بمشاركة الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال، والزمالك والمصري في كأس الاتحاد الإفريقي.

دوري أبطال إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم اليوم الإثنين، حيث يترقب الرباعي المصري قرعة دور المجموعات هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي وبيراميدز يترقبان قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وحامل اللقب، في التأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عقب التأهل على حساب فريق جورماهيا الكيني بنتيجة (6-0) بمجموع المباراتين.

فريق الأهلي

بينما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق الجيش الرواندي بنتيجة (4-2) بمجموع مباراتين الذهاب والإياب.

الزمالك والمصري في دور مجموعات الكونفدرالية

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك «حامل اللقب»، من حجز مقعدًا في دور مجموعات الكونفدرالية هذا الموسم، عقب تخطي فريق الشرطة الكيني، بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين.

الزمالك ضد الشرطة الكيني

على الجانب الآخر، نجح فريق المصري البورسعيدي في التأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية هذا الموسم، عقب الهزيمة أمام الهلال الليبي ذهابًا بنتيجة (3-2)، قبل أن يحقق الفريق البورسعيدي الفوز في الإياب بنفس النتيجة، لتحسم ركلات الترجيح التأهل لصالح كتيبة علي ماهر.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الإثنين، الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، اليوم الإثنين، وذلك بمشاركة الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال، والزمالك والمصري في كأس الاتحاد الإفريقي.

دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، عند تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

ومن المقرر أن تنقل قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية، عبر شاشة قناة beIN SPORTS NEWS HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الأهلي بيراميدز الكونفدرالية الزمالك دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال أفريقيا دوري ابطال افريقيا قرعة دوري أبطال إفريقيا قرعة الكونفدرالية قرعة دوري ابطال افريقيا نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا قرعة دوري أبطال أفريقيا موعد قرعة دوري ابطال افريقيا قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موعد قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الرباعی المصری الیوم الإثنین دور مجموعات هذا الموسم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد الغندور :اليوم  إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية.

 

أعظم أيام البلد.. خالد الغندور يحتفل بنصر أكتوبر المجيد خالد الغندور يطرح سؤالا بعد تأهل الزمالك لمجموعات الكونفدرالية

وأعلنت قناة بي إن سبورتس عن نيتها نقل مراسم قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) بشكل مباشر، وذلك غدًا الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

 

تفاصيل البث:

 

الموعد: ستبدأ مراسم القرعة في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات: يمكن للمشاهدين متابعة الحدث عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، بالإضافة إلى حسابات القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

البطولات: تشمل القرعة تحديد المجموعات التي ستنافس فيها الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات في كل من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بث مباشر اليوم
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. والقنوات الناقلة
  • إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم
  • موعد قرعه دوري ابطال افريقيا للموسم 2024-2025 والقنوات الناقلة لها
  • قناة مجانية تعلن نقل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية
  • دوري أبطال إفريقيا.. كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دور المجموعات
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك