أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف وتشديد الرقابة التموينية اليومية على الأسواق والمنافذ الثابتة والمتحركة وشركات الجملة للتأكد من توافر السلع الأساسية والإستراتيجية بكافة المنافذ الحكومية والخاصة بالكميات والأسعار المناسبة وذلك في إطار الرقابة المشددة على المجمعات والبدالين التموينين وفروع شركة الجملة، للحفاظ على حماية المواطنين من المحتكرين والخارجين عن القانون.

وأشار المحافظ إلى أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين كافة الجهات المعنية والقطاعات الرقابية لتكثيف الحملات على كافة المنشآت التموينية ومدى التزامهم بالقرارات والقوانين التموينية والتصدي لأى مخالفات منوهًا إلى أن هذه الإجراءات من شأنها تعزز من جهود ضبط الأسواق وتوفير السلع والبضائع بالكميات والأسعار المناسبة، والحفاظ على ما تتحمله الدولة من أجل توفير الدعم السلعي للمواطنين.

وأوضح أبوالنصر أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط بقيادة المهندس خالد محمد أحمد وكيل الوزارة قامت بحملة تموينية مفاجئة لضبط الأسواق بالاشتراك مع المقدم أحمد علي رئيس مباحث التموين والرائد أحمد عبدالكريم وكيل مباحث التموين وبمشاركة أمجد الفونس ومحمد أحمد حسانين مفتشي الرقابة بمديرية التموين حيث أسفرت الحملة عن ضبط مخالفات تموينية بفرع شركة تجارة الجملة بالفتح عقب التفتيش عليه ووجود عجز في كميات المقررات التموينية المدعومة وبيانها كالآتي عدد 9078 كجم سكر تمويني سائب ومعبأ وكذلك عدد 405 زجاجة زيت تمويني عبوة800 مللى وعدد 428 كيس مكرونة تمويني زنة 400 جم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الاستراتيجي الأسواق الاشتراك الإستراتيجية البضائع التجار الاسعار الاسوأ الب البدالين التجارة ألا الاساس الأساسي الأساسية التجارة الداخلية التزام التصدي افة افر اكتشاف الـ التعاون اشتراك اطار التموين والتجارة التفتيش التموين التموين والتجارة الداخلية أسو اسوأ أسواق

إقرأ أيضاً:

حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط

أطلق اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من حرم الطرق والشوارع بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية.

وتهدف الحملة إلى توفير بيئة آمنة للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، خاصة في محيط المدارس والشوارع المؤدية إليها، بالإضافة إلى تحسين الحركة المرورية في أوقات الذروة، كما شدد المحافظ على استمرار حملات النظافة على مدار اليوم واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، بإشراف أسامة سحيم رئيس المركز، بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت شارع الري، أحد الشوارع الرئيسية، حيث تم إزالة جميع الإشغالات المخالفة لزيادة انسيابية المرور.

وفي صدفا، نظم ممدوح جبر رئيس المركز، حملة مشابهة بشارع الجيش، حيث تم رفع الإشغالات ومصادرة بعض منها، مع إحالة الموقف للنيابة العامة.

كما شهد مركز البداري حملة مكبرة بإشراف محمد عبد الراضي صديق، رئيس المركز، بالتعاون مع نائبه علاء الناظر، حيث تم إزالة كل المعوقات من الشوارع الرئيسية، مع تحذير أصحاب المحلات بعدم وضع أي إشغالات تعرقل حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الصناعة تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية في البيضاء
  • محافظ أسيوط: تحرير 112 محضر تمويني متنوع بمركزي القوصية والبداري
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعتي بنى مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بالمراكز والأحياء  
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بالمراكز والأحياء
  • محافظ أسيوط: الأنشطة والفعاليات مستمرة ضمن مبادرة بداية