بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، بمقتل ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في مدينة مندلي، في أقصى شرق محافظة ديالى. 

وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، أن شخصًا قتل والده وشقيقه وزوجة أبيه في أحد أزقة المدينة، مشيرا إلى أن السبب وراء هذه المأساة يعود إلى مشاكل عائلية تطورت لتؤدي إلى هذا الحادث".

 ولفت المصدر الى ان" الأجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا حول المنطقة واعتقلت الجاني، كما تم تشكيل فريق تحقيق للوقوف على الأسباب التي أدت إلى هذه الجريمة". 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

العالم يواجه ثلاثة أشهر عصيبة

العالم يواجه ثلاثة أشهر عصيبة:
من هنا وحتى نهاية العام سيشهد العالم أخطرأوقاته لثلاثة أسباب.
السبب الأول هو تزايد خطر إتساع المواجهة في الشرق الأوسط مع احتمال اندلاع حرب بين إيران وإسرائيل، وليس فقط في لبنان. يمكن أن تكون الحرب بين إيران وإسرائيل دموية للغاية ومن المؤكد أنها ستهز الاقتصاد العالمي من جذوره وتولد أزمة اقتصادية عالمية غير مسبوقة مع ارتفاع أسعار النفط إلى عنان السماء. وستصاحب الأزمة الاقتصادية أم أزمات السياسية ومخاطر حرب أقليمىة وشبه عالمية مع وقوف الناتو والغرب إلى جانب إسرائيل بينما ستقف الصين وروسيا ومجموعة البريكس إلى جانب إيران بدرجات متفاوتة.

السبب الثاني وراء الخطر هو الانتخابات الأمريكية. هذه الدورة الانتخابية غير عادية تمامًا لأنها ليست منافسة تقليدية بين ليبراليين منافقين ومحافظين رجعيين. إذ أن جوهرها تمرد فقراء طبقة عاملة بيضاء – تحلم بإصلاح إقتصادي تقدمي ولكنها رجعية سياسيا وإجتماعيا. يقود تمرد فقراء أمريكا الملياردير الفشخار صاحب مقاعد الحمام الذهبىة دونالد ترامب الذي يعادي الدولة العميقة والمؤسسة الحاكمة التي تضم كل من الديمقراطيين والجمهوريين.

لاح الخطرفي الأفق مع محاولتي اغتيال ضد ترامب، اخترقت رصاصة في إحداهما أذنه وكانت على بعد ملليمترات من جمجمته. قد لا تكون هاتان المحاولتان الفاشلتان الأخيرتان، ومن ناحية أخرى وعد ترامب بعنف أبجيقى واسع إذا خسر الانتخابات لأنه لن يخسر إلا إذا استخدم الديمقراطيون الاحتيال والتزوير لهزيمته.

السبب الثالث لخطر الثلاثة أشهر القادمة هو حرب أوكرانيا. الآن تفهم مؤسسات الحكم في الغرب أن روسيا فازت بالحرب وأن أوكرانيا لا تستطيع عكس المد الروسي، لذا فإن أي سلام من المرجح أن يكون إلى حد كبير بشروط روسية. لكن بالطبع لن يكون الناتو والغرب على استعداد لقبول الهزيمة في أوكرانيا بلباقة وبروح رياضية. وحتى إذا لم يكن بإمكان الحلف الغربي فعل أي شيء لتجنب هزيمة أوكرانيا فقد يفجر شيئًا داويا في مكان ما لصرف أنظار العالم عن سيكه في أكرانيا.

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بينهم امرأتين.. إطلاق سراح ثلاثة متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار
  • العالم يواجه ثلاثة أشهر عصيبة
  • استنفار وعمليات دهم وتفتيش في ديالى إثر هجوم مسلّح بـقاطع نوفل - عاجل
  • مصدر أمني للحرة: انتشار أمني كثيف في محيط مطار بغداد وتأجيل هبوط أغلب الرحلات القادمة
  • مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • ثلاثة اهداف كانت بمرمى المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم
  • الأمم المتحدة: مقتل 663 مدنيًا على الأقل خلال ثلاثة أشهر في أعمال العنف بشرق الكونغو الديمقراطية
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان