صدى البلد:
2024-10-07@10:20:30 GMT

إعلامي يتغزل بنجم الزمالك: الأفضل

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تغزل الإعلامي مينا ماهر  بنجم الزمالك أحمد سيد زيزو  بنشر صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

و علق مينا ماهر علي الصورة قائلا : الأفضل. 

لا يمكن إيقافه.. زيزو يوجه رسالة لـ عمر مرموش 75 مليون جنيه.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة بشأن تجديد زيزو للزمالك

وكان قد أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، بسبب التصريحات التي أدلى بها أحد أعضاء مجلس إدارة الأبيض في وسائل الإعلام مؤخراً.

 

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر": " أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث في وسائل الإعلام عن تفاصيل جلسة "زيزو" ورغبة اللاعب بالحصول على ما يقترب من 60 مليون جنيه لتمديد عقده ".

 

وأضاف: "زيزو كان يمتلك عرضاً من نادي نيوم السعودي، وراتبه كان سيصل إلى ما يقترب من 3 ملايين دولار وهذا رقم كبير جداً".

 

وأكمل: "زيزو يرى أن الإعلان عن تفاصيل جلسته مع مسؤولي الزمالك يضعه تحت ضغط كبير أمام الجماهير، خاصة في حالة فشل المفاوضات ورحيله لأي نادي آخر في المستقبل، كما أن الإعلان عن التفاصيل المالية ستصنع أزمة داخل غرف خلع ملابس الأبيض".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو مينا ماهر زيزو الاعلامي مينا ماهر

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري

أكد أحمد عبدالحليم لاعب نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك طالما أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

وأشار إلى أنه لابد أن يسعد جمهور الزمالك بالسوبر الافريقي، لكن لاعبي الأبيض عليهم اغلاق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب الكرة يختلف تماما عن الجمهور. وكما علمت فأن أحمد سليمان المشرف على الكرة طالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا.

وتابع: "الأفضل وجود 4 أطقم حكام أجانب لمباريات السوبر المصري، واعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة قد توافق على جلب أجانب لانجاح البطولة في النهاية".

وأتم: "مواجهات السوبر المصري ستكون قوية، وحال التقى الأهلي والزمالك مجددا ستكون موقعة قوية في ظل رغبة الأحمر في الرد على خسارة السوبر المصري واتمنى ان تخرج البطولة بشكل يليق بالكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»