تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» ؛ تلبية لاحتياجات المواطنين، تضمنت أعمال تمهيد وتأهيل عدد من الطرق بقرى مركز الرياض.

ضبط 170 عبوة دواء مجهولة المصدر في كفر الشيخ انطلاق فعاليات الفصل الدراسي الأول بمركز الثقافة الإسلامية بكفر الشيخ

جاء ذلك ضمن رؤية شاملة لتطوير جميع الخدمات والمرافق العامة، ورفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، بهدف تحقيق قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات للمواطنين وتعزيز جودة الحياة لأبناء المحافظة.

أكد محافظ كفر الشيخ، استمرار أعمال تسوية وتمهيد الطرق بالقرى بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية والتدخل السريع بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، في إطار خطة متكاملة لتطوير وتأهيل ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة، بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

IMG-20241007-WA0041 IMG-20241007-WA0042 IMG-20241007-WA0039 IMG-20241007-WA0040 IMG-20241007-WA0038 IMG-20241007-WA0037 IMG-20241007-WA0036

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفصل الدراسي الأول محافظ كفر الشيخ كفر الشيخ الرياض تطوير البنية التحتية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قال محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي، أن هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته وخلق العديد من الكوادر والقيادات للمستقبل القريب، مشيراً إلى التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة ، وبما يخدم المواطن في المقام الأول.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، بالدكتور عبدالهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، الجمعة، عقب آدائهم شعائر صلاة الجمعة من مسجد "السيد أحمد البدوى" بمحافظة الغربية، حيث ناقش معه استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوى السياسية والشعبية بمحافظة الغربية .

وأكد اللواء الجندي، أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوى من الجاهزية، لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة .

من جهته .. هنأ الدكتور عبدالهادي القصبي - محافظ الغربية بالعيد القومي للمحافظة .. مؤكدا ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة، ومعربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

وأكد الدكتور القصبي، أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي، منوها بأنه سيكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية لغات بكفر الزيات
  • رفع كفاءة الطرق بمركز الرياض بكفر الشيخ
  • رفع 1650 طن قمامة ومخلفات خلال حملة نظافة بكفر الشيخ| صور
  • محافظ أسيوط يتابع سير العمل في وحدة الفيروسات الكبدية بحى شرق
  • محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تركيب مطبات صوتية بطرق محافظة الشرقية للحد من الحوادث
  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي