قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام رجل بدفع 10 آلاف و500 درهم لآخر، بعدما استولى على المبلغ بطرق احتيالية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفي تفاصيل القضية، رفع رجل دعوى طالب فيها بإلزام آخر بدفع 10 آلاف و500 درهم، مشيراً إلى أنه "شاهد إعلاناً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تأجير عقار، وتواصل مع صاحب الإعلان عبر برنامج "واتس آب"، واتفق معه على استئجار العقار وحول له المبلغ على 3 دفعات، ليكتشف بعدها أنه وقع ضحية غش واحتيال".


ودانت نيابة بني ياس الكلية، المدعى عليه بتهمة الاستيلاء على المبلغ بطرق احتيالية.
وأمرت المحكمة بإلزام المدان برسوم ومصاريف الدعوى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية القضية المحكمة الإمارات قضية

إقرأ أيضاً:

صفعة فرنسية على وجه نتنياهو بسبب شحنات الأسلحة.. ماذا حدث؟

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن محادثة وصفتها بأنها «صعبة» بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد يوم واحد فقط من قرار الأخير فرض حظر على الأسلحة التي تستخدمها إسرائيل في غزة، ومطالب فورية لوقف إطلاق النار، وسط مخاوف فرنسية من توسيع رقعة الحرب.. فماذا حدث؟

محادثة صعبة بين ماكرون ونتنياهو

وأوضح تقرير لصحيفة واينت العبرية، إن بعد يوم من قرار الرئيس الفرنسي حظر بيع الأسلحة التي تستخدمها إسرائيل في الحرب بقطاع غزة، تحدث نتنياهو إلى ماكرون، قائلا: إنه من المتوقع أن يقف أصدقاء إسرائيل خلفها، وعدم فرض قيود عليها، لأنها لن تؤدى إلى تعزيز قوة أعدائها.

وأضاف إن إسرائيل تسعى من خلالها حربها في لبنان إلى تغيير الواقع وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، والذي سيتحقق بعودة مستوطنين الشمال إلى منازلهم، على حد زعمه.

صفعة من الرئيس الفرنسي لنتنياهو

وبحسب الصحيفة العبرية فقد نشر قصر الإليزيه بيانًا حول المكالمة الهاتفية، حيث طلب ماكرون من نتنياهو التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار، ووقف توسيع رقعة الحرب في الشرق الأوسط، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية. 

وشدد ماكرون خلال الاتصال مع نتنياهو، على أن شحنات الأسلحة وتوسيع نطاق الحرب في غزة ومدها إلى لبنان لن توفر لإسرائيل الأمن الذي تريده.

وأضاف أنه يجب اتخاذ إجراءات حاسمة تسمح لنا بدفع الحلول السياسية الضرورية لحماية الجميع في الشرق الأوسط.

وقالت الصحيفة العبرية، إن بعد السجال الذي دار بين ماكرون ونتنياهو، خرج الأخير في بيان مسجل ليهاجم الرئيس الفرنسي، قائلا سيتردد عاركم لفترة طويلة بعد فوزنا.

مقالات مشابهة

  • "سوء نية" ثمنها 9 آلاف درهم .. يحرر شيك لحساب مغلق والمحكمة تتدخل
  • صفعة فرنسية على وجه نتنياهو بسبب شحنات الأسلحة.. ماذا حدث؟
  • إعلان لعروس "سوداء" يجبر شركة أمريكية على الاعتذار
  • تغريم جماعة الدارالبيضاء 5 ملايين بسبب عضة كلب يشجع ضحايا على التوجه إلى القضاء
  • 6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها “آبل”
  • عدد الجرحى تجاوز الـ 10 آلاف.. ماذا عن المستشفيات التي خرجت عن الخدمة؟
  • 6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها "آبل"
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • القضاء يأمر عمدة الدار البيضاء بأداء تعويضات قدرها 5 ملايين لفائدة ضحية هجوم كلاب ضالة