كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، مشارك المتسابق محمد عبد الكريم كامل عطية، في مسابقة ماليزيا لتلاوة وحفظ القرآن الكريم في الدورة الرابعة والستين لعام 1446هـ، 2024م، والتي تعقد في مدينة كوالالمبور خلال الفترة من 5 إلى 12 أكتوبر 2024م.

وبحسب بيان لوزارة الأوقاف، الاثنين، أنه خلال مشاركته في حفل افتتاح المسابقة أبهر عطية المشاركين والمحكمين في المسابقة، ونشرت دائرة التنمية الإسلامية الماليزية على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "القاري محمد عبد الكريم كامل عطية مشارك ( OKU vision )، ممثلًا مصر في حفل التلاوة الدولي (64) وحفظ القرآن لعام 2024م.

وتابعت:"استمع إلى تلاوة مذهلة على مسرح التلاوة العالمية وتحفيظ القرآن 2024 دون استخدام برايل القرآن، مع قلة النظر يَثبت أن الروح والتفاني في عيش كلمات الله سبحانه وتعالى ليس له حدود، إلهامٌ حقيقيٌّ لنا جميعًا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي وزارة الأوقاف القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

محافظ الخرج يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخرج وأوقاف الراجحي

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج بالمحافظة اليوم، توقيع اتفاقية بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخرج وأوقاف الراجحي لتأسيس المقارئ القرآنية عن بعد.

 

أخبار قد تهمك محافظ الخرج: إنجازات القطاعات الصحية ثمرة دعم القيادة 2 أكتوبر 2024 - 5:00 مساءً محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF 2 أكتوبر 2024 - 1:43 مساءً

ووقّع الاتفاقية من جانب جمعية تحفيظ القرآن الكريم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجريوي, فيما وقع من جانب أوقاف الراجحي بندر بن عبدالله بن صالح الراجحي.

 

ورحب سموه بهذه الاتفاقية التي تسهم في التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي وأهدافه السامية لخدمة الفئات المستهدفة في إطار مهام الجمعية.

مقالات مشابهة

  • مرشح الأوقاف المصرية يبهر المشاركين والمحكمين في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم
  • حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم
  • مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية
  • التوبة في القرآن الكريم.. فرصة للتغيير وتحقيق السمو الروحي
  • محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم
  • محافظ الخرج يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخرج وأوقاف الراجحي
  • لماذا سمى الله سيدنا جبريل بالروح القدس في القرآن الكريم؟
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • من هو أول نبي قال الله أكبر؟.. ذُكر 69 مرة في القرآن الكريم