صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه في الدرجة الأولى.

وأوضح أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 " لابد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة في حال يوجد مباريات يوم 20 لابد من تخطيها اولاً ثم الحديث عن قمة أخرى ".

وأشار أسامة نبيه:"تعاملت من جميع المدربين الأجانب الذي عملت معهم على صعيد المنتخب المصري والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".

وتابع أسامة نبيه " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالي ويتبقى في عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأى نادى يناير القادم ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسامة نبيه منتخب 2007 منتخب مصر 2007 منتخب مصر مواليد 2007 أسامة نبیه

إقرأ أيضاً:

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب

تحدث شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب 

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: إمام عاشور من اللاعبين المميزين داخل النادي الأهلي، وسبق وأشرفت على تدريبه في منتخب مصر".

وأضاف: حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، لديه وجهة نظر في استبعاد إمام عاشور، قد يكون منها غياب التركيز أو رد فعل اللاعب أثناء تبديله.

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري

وأكمل: أرى أن استبعاد إمام عاشور جاء لأسباب فنية وليست أسباب سلوكية، وأتوقع استعادة اللاعب لمستواه خلال الفترة القادمة.

وواصل: استبعاد أحمد حجازي منطقي، وتألق محمد النني في أولمبياد باريس الأخيرة كان السبب الرئيسي في تواجده في المعسكر الماضي للمنتخب الوطني.

واختتم: كنت اتمنى تواجد عمر جابر لاعب الزمالك في قائمة منتخب مصر، نظرًا للمستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، ومحمد الشناوي الحارس الأول لمصر والاقرب لحماية عرين الفراعنة في لقاء موريتانيا القادم.

مقالات مشابهة

  • أسامة نبيه: نقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى
  • سينت ترويدن البلجيكي عن أزمة بلعيد: نزاعات بين اللاعبين ووكلائهم
  • موقف سيراميكا من مشاركة القندوسي أمام الأهلي في أبوظبي
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات
  • الزمالك يعلن تطورات إصابة «الونش» وموعد عودته للتدريبات
  • روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008