علق أحمد عبد الحليم لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على مواجهات الزمالك في كأس السوبر المصري المقرر اقامته بالامارات 20 من شهر اكتوبر الجاري والتي سيبداها بملاقاه بيراميدز ومن ثم احتمالية مواجهة الأهلي في النهائي.

ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي

وأشار إلى أنه لابد أن يسعد جمهور الزمالك بالسوبر الافريقي، لكن لاعبي الأبيض عليهم اغلاق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب الكرة يختلف تماما عن الجمهور.

وكما علمت فأن أحمد سليمان المشرف على الكرة طالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا ، لان اي نتائج سلبيه في السوبر المصري ستعود بالفريق إلى الجانب السلبي وتطفئ الفرحة.

وتابع: "الأفضل وجود 4 أطقم حكام أجانب لمباريات السوبر المصري، واعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة قد توافق على جلب اجانب لانجاح البطولة في النهاية".

وأتم: "مواجهات السوبر المصري ستكون قوية، وحال التقى الأهلي والزمالك مجددا ستكون موقعة قوية في ظل رغبة الأحمر في الرد على خسارة السوبر المصري واتمنى ان تخرج البطولة بشكل يليق بالكرة المصرية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا السوبر المصري السوبر السوبر الإفريقي كأس السوبر المصري بيراميدز الأهلي الزمالك السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري

يقدم موقع "الفجر الرياضي" في هذا التقرير بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025.

بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري السيدات المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وذلك في إطار افتتاح الدوري المصري لكرة القدم للسيدات. وتعد هذه المباراة التاريخية أول ديربي يجمع الفريقين في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في ديربي كرة القدم النسائية

ستقام المباراة بين الزمالك والأهلي اليوم الجمعة، الموافق 4 أكتوبر 2024، في افتتاح النسخة الجديدة من الدوري المصري للسيدات.

ستُقام مباراة ديربي السيدات بين الزمالك والأهلي في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

يتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومباشر لجميع عشاق كرة القدم في مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك للسيدات

مقالات مشابهة

  • بسبب التوقف الدولى.. الجزيرى يغيب عن مران الزمالك
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • أحمد عبد الحليم: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد
  • عبد الحليم : وضع لاعب ليفربول السابق تحت الاختبار في الزمالك أمر جيد
  • أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري