انتشر خلال الساعات القليلة الماضية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص مطعم صبحي كابر الذي أثار ضجة كبيرة بعد إعلان تم نشره على الصفحة الرسمية للمطعم بأحد منصات التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) أعلن من خلاله عن بيع المطعم لظروف قهرية.

 300 مليون جنيه نظير بيع مطعم صبحي كابر

تضمن المنشور على الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر أنه تم بيع المطعم الشهير والمتخصص في المأكولات الشعبية بمبلغ 300 مليون جنيه، ومنذ صدور المنشور وانتشرت العديد من التساؤلات عن سبب بيع المطعم وتكهنات عن نهاية اسم صبحي كابر الشهير.

تعرض لعملية نصب

أوضح  صبحي كابر في مقطع فيديو على أحد منصات التواصل الاجتماعي أنه تعرض لعملية نصب كبيرة حيث كشف خلال مقطع الفيديو أنه يمتلك مزرعة لتربية المواشي يتواجد بها حوالي 4 إلى 5 آلاف رأس ماشية ويعتمد على الذرة لتسمين المواشي، ونصحه أحد الأفراد بشراء كمية كبيرة من الذرة حيث أن سعرها سيرتفع بعد الحرب الروسية الأوكرانية وأقنعه بالاستثمار في الذرة عن طريق استيراد مركب محملة بها والانتظار لحين ارتفاع السعر من أجل بيعها وجني الأرباح.

سحب ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ72 المقبلة بسبب زيادة أسعار الكهرباء.. مجلس النواب يقدم بيانًا عاجلاً| تفاصيل

بالفعل أقدم صبحي كابر على جمع أمواله وأخذ سلفه من أخرين لتجميع الأموال حتى يستطيع استيراد مركب الذرة إلا أن هذا الشخص تحصل على الأموال وتمكن من الهرب خارج البلاد، ليخسر صبحي كابر كل أمواله في عملية نصب.

تسريح العاملين بالمطعم

بعد نشر الخبر عن بيع صبحي كابر للمطعم، كثرت الشائعات حول تسريح العاملين بالمطعم، إلا أن أحد العاملين أكدوا أن العمل يسير بالمطعم بشكل منتظم وجميع العاملين منتظمون في عملهم ولا يوجد أية مشكلات حالية بذلك.

مع اقتراب انتهاء عقده.. 4 أندية تتنافس على ضم محمد صلاح|وهذا موقف ليفربول مغارة على بابا.. كنز عالق في المياه بقيمة 18 مليار دولار يثير الدول| ما قصته؟ رد مالك المطعم الجديد على صبحي كابر

تم الكشف بعد ذلك عن أن صبحي كابر قد باع المطعم الخاص به لمالك جديد علق بدوره على تصريحات (كابر) المصورة قائلًا أنه اشترى المطعم منذ قرابة العام حيث تمت صفقة البيع في شهر أكتوبر العام الماضي، بناء على رغبة  صبحي كابر الذي عرض عليه شراء المطعم نظرًا لكبر سنه ورغبته في المكوث بجوار أولاده.

بالفعل تمت المفاوضات لقرابة الثلاث أشهر إلى أن تم البيع بالعلامة التجارية والاسم التجاري وتم تسجيل البيع بالشهر العقاري، وجميع العاملين في المطعم يعملون بشكل منتظم ولم يتم تسريح العمال كما تردد من قبل.

وأكد أن الحاج صبحي كابر استمر بتوريد اللحوم إلى المطعم، ولكن حدث خلاف بينهم بسبب إحدى العاملات في المطعم والتي كانت دائمة افتعال المشكلات مع العمال، حتى تفاجأ الجميع بقيام صبحي بقطع الخط الساخن لتوريد اللحمة للمطعم، وهو ما دفع المالك الجديد إلى عمل خطوط ساخنة بديلة وتم التعاقد مع أحد موردي اللحوم حتى يستطيع توفير اللحوم لعملائه خاصة مع زيادة حجم الطلبات.

صبحي كابر في العناية المركزة

كشف الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث، بعد ذلك أن  صبحي كابر يمكث في العناية المركزة بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين ملاك المطعم الجدد، وفي مداخلة تلفونية مع  المالك الجديد أكد فيه أنه المالك الحالي للمطعم وفي حالة رغبة صبحي كابر في الرجوع عن البيع فعليه إرجاع الأموال وسيحصل على مطعمه من جديد. 

الشيف بوراك يعلن افتتاح مطعمه الجديد في مصر

وعلى جانب آخر أعلن الشيف التركي بوراك في مقطع فيديو تم نشره عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، عن افتتاحه لفرع جديد من سلسلة مطاعمه العالمية في مصر حيث أكد الشيف بوراك أن المطعم سيتم افتتاحه في شهر نوفمبر المقبل وسيكون بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهو الأمر الذي اعتبره العديد من رواد السوشيال ميديا استغلالًا لأزمة صبحي كابر للترويج الواسع لمشروعه الجديد بمصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صبحي كابر مطعم صبحي كابر بيع مطعم صبحي كابر العناية المركزة الشيف بوراك التواصل الاجتماعی صبحی کابر

إقرأ أيضاً:

بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟

انتشرت حالة من الجدل، في الساعات الماضية، بعد انتشار منشور حول بيع مطعم صبحي كابر بمنطقة روض الفرج، الذي يعد من أشهر المطاعم في مصر، وتسءل الجميع عن سبب بيع المطعم رغم الإيرادات المرتفعة التي يحققها يوميًا.

بيع مطعم صبحي كابر

تداولت صحفات على مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء بشأن بيع مطعم صبحي كابر، المتواجد فى منطقة روض الفرج، وأنه لم يعد ملك مؤسسة الحاج صبحي كابر.

وبدأت القصة عندما تفاجأ عشاق المأكولات المشوية والشرقية، بمنشور انتشر على الصحفة الرسمية لمطعم صبحي كابر على موقع «فيس بوك».

مطعم صبحي كابر

وجاء في منشور للصفحة الآتي: «يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر».

سبب بيع مطعم صبحي كابر

ولجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلى الصحفة الرسمية لمطعم صبحي كابر على موقع «فيس بوك»، متسألين عن حقيقة بيع مطعم صبحي كابر، وعلق أحدهم قائلة: «المطعم اتباع؟».

بيع مطعم صبحي كابر

ورد أدمن صفحة مطعم صبحي كابر، قائلاً: «تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريب يا فندم».

حقيقة بيع مطعم صبحي كابر

واعتقد الكثير من متابعي المطعم الشهير، بأن الصفحة تعرضت لعملية اختراق، وأن كل ما يتم تداوله بشأن بيع مطعم صبحي كابر غير صحيح.

وبعد ساعات نشرت صفحة مطعم صبحي كابر، منشور جاء فيه الآتي: «تنويه.. نظرا لما تم تداوله من بعض المواقع الأخبارية والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحة فا هذا غير صحيح بالمرة والصفحه ملك للشيف صبحي كابر وحده وانتظروا فيديو غداً ان شاءالله لتوضيح بعض الحقائق».

بيع مطعم صبحي كابر مطعم صبحي كابر

ويعد الحاج صبحي السيد عطوة من مواليد روض الفرج محافظة القاهرة، وأسس مطعم للمأكولات المشوية والشرقية.

واشتهر فيما بعد باسم صبحي كابر نسبة لابنته الكبرى، واسمها كابر التي أتت بعد 20 عامًا من عدم الإنجاب.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق داخل مطعم صبحي كابر بروض الفرج

حدث وأنت نائم| حريق بمطعم صبحي كابر ومصرع شاب في حادث بالشرقية

مقالات مشابهة

  • «بعض الأشخاص سخنوا الأجواء».. المالك الجديد يخرج عن صمته ويرد على صبحي كابر
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)
  • مستعد للتراجع.. مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف كواليس الصفقة المثيرة للجدل
  • سيد علي: صبحي كابر في العناية المركزة.. والمالك الجديد يكشف تفاصيل جديدة
  • خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟
  • من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)
  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟