بوابة الفجر:
2024-10-07@10:20:41 GMT

أزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول السابق

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

 


أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك بوادر أزمة داخل نادي الزمالك بسبب أوفاي إيجارها الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية المرشح للانضمام للأبيض خلال الفترة القادمة.

جوميز يتمسك بالتعاقد مع إيجارها

وقال مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: أوفاي إيجارها لاعب مميز وسبق له الانضمام ليفربول الإنجليزي مع يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز وشارك في 7 لقاءات.

وتابع: اللاعب سبق له وأن شارك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك.

وواصل: جوزيه جوميز متمسك بالتعاقد مع اللاعب لأنه يعلم قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، بينما يتحفظ مسؤولو النادي على إتمام الصفقة بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة تتجاوز الـ 17 شهر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول يقترب من الزمالك

ذكرت تقارير صحافية مصرية، عن اقترب لاعب ليفربول السابق، أوفي إيغاريا، من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

قال مصدر لموقع كووورة: "الجهاز الفني للزمالك طلب ضم أوفي إيغاريا، لكن اللاعب تحت الاختبار والتقييم لحسم موقفه".

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار - موقع 24أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.



وأضاف: "مدرب الزمالك جوزيه غوميز شاهد إيغاريا في بعض مقاطع الفيديو، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن اللاعب بعد أن يشارك في التدريبات لمدة شهر، ففي حالة ظهوره بشكل جيد سيتم التعاقد معه وخضوعه لاختبار طبي".

وسبق ولعب صاحب 26 عاماً مع ليفربول الإنجليزي، وتم تصعيده للفريق عام 2016 بقرار من الألماني يورغن كلوب، ولكنه لم يشارك سوى في 8 لقاءات.

هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب - موقع 24كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف أحمد فتوح لاعب الزمالك، من التواجد مع بعثة "الأبيض" في الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري.

 

 

مقالات مشابهة

  • أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد