إحتفلت شركة سوانك للتطوير العقاري، الشركة الأوروبية المتخصصة في تطوير العقارات، بوضع حجر الأساس لمشروعها “لوا ريزيدنس” في دستركت 11، بمدينة محمد بن راشد في منطقة ميدان، بقيمة 320 مليون درهم، حيث يمثل هذا المشروع إنجازاً كبيراً في توسع الشركة ضمن سوق العقارات المزدهر في دبي.

وحضر مراسم التدشين العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة سوانك للتطوير العقاري مصطفى السعيد، والمدير العام براسنجيت غوش، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة مارفيلا للمقاولات والبناء، وشركة سكون لاستشارات هندسة التصميم المعماري.

يسلّط مشروع “لوا ريزيدنس” الضوء على التزام شركة سوانك للتطوير العقاري بتقديم وحدات سكنية فاخرة تمتزج بسلاسة بين التصميم الأوروبي الساحر والتراث الغني لدبي، مع توفير مرافق عالمية المستوى، مما يعزّز مكانتها كشركة رائدة في سوق العقارات الفاخرة.

يتألّف مشروع “لوا ريزيدنس” من 37 فيلا تتراوح بين 4 و6 غرف نوم وبتصاميم داخلية متنوعة ووسائل راحة مختلفة ترتقي بتجربة السكن مثل المسابح الخاصة، والمصاعد الداخلية، والحدائق المُنسقة، بالإضافة إلى الحلول المبتكرة مثل التقنيات الذكية والممارسات المستدامة التي تضمن نمط حياة صحي وعصري. كما يوفّر المجمّع مرافق مشتركة متعدّدة مثل مساحات خارجية، بحيرة، صالات رياضة، جامع، متاجر، سوبرماركت، مدارس، وعيادات طبية.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز المهم قال مصطفى السعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة سوانك للتطوير العقاري: “يمثل مشروع “لوا ريزيدنس” خطوة مهمة نحو توسيع محفظتنا العقارية حيث يأتي منسجماً مع أهدافنا المتمثلة بتقديم مفاهيم مبتكرة لأسلوب الحياة ومساكن متطورة وفاخرة في وجهات رئيسية مثل مدينة محمد بن راشد.
كما نعمل باستمرار للارتقاء بمعايير المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء مساحات سكنية حديثة ومصممة بعناية، توفر أناقة وتفرداً لا مثيل له لضمان تجربة سكن استثنائية لسكاننا.”

وأكّد السعيد أن دخول شركة سوانك إلى السوق العقاري في دبي يمثّل مرحلة جديدة من النمو والإبتكار، حيث ترسّخ نهجاً مستداماً للتميّز والتطوير في المشاريع المستقبلية، مبنية على رؤية شاملة تهتم بأدق التفاصيل وتتجاوز مفهوم البناء التقليدي لتخلق منازل فريدة تعكس ذوق كل عميل وتطلعاته.

وأضاف السعيد بأن عمليات البيع لمشروع ”لوا ريزيدنس“ تجري بشكل جيد، ومن المتوقع بيع كامل الفلل السكنية قريباً. كما وأنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع وتسليم المستثمرين جميع وحداتهم السكنية حسب الجدول الزمني المقرّر وهو الربع الثاني من عام 2026.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“سي إن إن”: مع تراجع عدد الموظفين.. 60 ألف شركة إسرائيلية ناشئة ستغلق في 2024

الجديد برس:

أصبحت التحديات الاقتصادية الصعبة التي يواجهها كيان الاحتلال جلية خصوصاً مع مرور عام على الحرب، وهي تحديات بدأت تظهر بشكل ملموس في الآونة الأخيرة، وفقاً لما أوردته شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وقالت شبكة “سي إن إن” في تقرير إن “نمو الاقتصاد الإسرائيلي الذي تحدث عنه صندوق النقد الدولي قبل الحرب، كان يتوقع أن يصل إلى 3.4% في بداية العام، قد يتراجع إلى ما بين 1% و1.9% ومن المتوقع أيضاً أن يكون في العام المقبل أضعف من التوقعات السابقة”.

وعلى عكس ما زعمه وزير مالية الاحتلال في أواخر سبتمبر من أنه “على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها الاقتصاد الإسرائيلي، فإنه يتمتع بالقدرة على الصمود”، فقد نقلت الشبكة الأمريكية عن البنك الإسرائيلي، أن “النفقات ستصل إلى 250 مليار شيكل (66 مليار دولار أمريكي) بحلول نهاية العام المقبل، ويعادل هذا الرقم نحو 12% من الناتج المحلي الإجمالي، تتضمن هذه النفقات العسكرية والمدنية، مثل الإسكان للمستوطنين الذين أخلوا مستوطناتهم”.

بدوره، يمتنع البنك المركزي من خفض أسعار الفائدة لدعم الاقتصاد وفق شبكة “سي إن إن”، كي “لا يساهم في زيادة التضخم نتيجة ارتفاع الأجور وزيادة الإنفاق الحكومي”.

وحذر باحثون في معهد “دراسات الأمن القومي” الإسرائيلي خلال حديث مع الشبكة من “استمرار التدهور الاقتصادي لوقت طويل حتى بعد انتهاء الحرب”.

ونتيجة التخفيضات في الميزانية، من المتوقع أن تتأثر الاستثمارات الحكومية أيضاً، بحيث قد تضطر حكومة الاحتلال الإسرائيلية إلى “تقليص هذه الاستثمارات بهدف تخصيص المزيد من الموارد للإنفاق الدفاعي”.

الأمر الذي قد ينعكس وفق التقرير بشكل مباشر على “النمو الاقتصادي المستقبلي”، إذ حذر خبراء شبكة “سي إن إن” من أن “الوضع سيزداد ضعفاً مقارنة بما كان عليه في السابق”.

وعلى صعيد الشركات الناشئة، توقعت شركة “كوفاس بي دي آي” في حديث مع “سي إن إن” إغلاق “60 ألف شركة في 2024، مع تراجع عدد الموظفين”، حيث “تعاني العديد من الشركات من صعوبات بسبب حالة عدم اليقين”.

وبات الاقتصاد الإسرائيلي يعاني من أزمة الثقة التي تُعتبر العامل الرئيسي الذي يؤثر على الإستثمار، وعن ذلك قال آفي حسون، الرئيس التنفيذي لشركة “ستارت أب نايشن سنترال”، للشبكة إن “هذا الوضع قد يجعل المرونة الحالية في قطاع التكنولوجيا غير مستدامة”.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تطلع على مشاريع ومستهدفات شركة “رأس لانوف” للعام 2025
  • “سي إن إن”: مع تراجع عدد الموظفين.. 60 ألف شركة إسرائيلية ناشئة ستغلق في 2024
  • الحرس الوطني ينفذ تمرين “سيل” لخطة الأمطار بالتعاون مع شركة نفط الكويت
  • محمد بن راشد يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء في منطقة المرموم بدبي .. ويطلق البرنامج الوطني “ازرع الإمارات”
  • “العقار”: بدء أعمال السجل العقاري لـ317 حيًا بمنطقة القصيم
  • “البيئة” تصدر أول ترخيص تشغيلي لمشروع زراعي تجاري الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتقنية “الأيروبونيك”
  • “البيئة” تصدر أول ترخيص تشغيلي لمشروع زراعي تجاري بتقنية “الأيروبونيك”
  • بحضور محمد بن زايد وعبد الفتاح السيسي .. القابضة ( ADQ ) تُعين “مُدن” مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري…”أبوظبي التنموية القابضة” تعين “مدن” مطوراً رئيسياً لمشروع “رأس الحكمة”