جريدة الوطن:
2024-10-07@09:33:38 GMT

انطلاق دليل المطاعم العالمي “Great List” في دبي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

انطلاق دليل المطاعم العالمي “Great List” في دبي

 

أعلن GreatList.ae، الدليل العالمي الشهير لأرقى المطاعم، عن إطلاق أعماله في دبي، مما يعزز مكانته كمنصة رائدة وموثوقة لتقييم جودة المطاعم وتقديم التوصيات حول أهمها وأفضلها في دبي، إحدى أبرز الوجهات العالمية لتجربة أشهى المأكولات. اكتسب الدليل شهرة عالمية لبراعته في تصميم تجارب من الدرجة الأولى لتناول الوجبات في المطاعم، ومشاركة وجهات نظر الخبراء حول مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي بمختلف مستوياتها، من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم المتخصصة ومطاعم المأكولات المميزة والمطاعم العادية وغيرها.

يعزز توسع “Great List” مكانة دبي المتنامية كوجهة عالمية لتناول الطعام. يضم الدليل أكثر من 100 مطعم من فئة المطاعم الفاخرة والمطاعم الكاجوال، والمقاهي، والبارات، ومجموعة من المطاعم التي تم اختيارها بعناية بناءً على جودة الطعام والخدمة والأجواء والتصميم. منذ إطلاقه التجريبي في وقت سابق من هذا العام، شهد “GreatList.ae”نجاحاً كبيراً في الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 1.5 مليون زيارة للموقع أونلاين، أكثر من 90% منها من سكان الإمارات والسياح، مما يعكس الطلب المتزايد على دليل موثوق لتناول الطعام يلبي تفضيلات مختلف الفئات السكانية في دبي.

وبمناسبة إطلاق الدليل في دبي، صّرح السيد ألكسندر سيسويف، مؤسس “Great List”، قائلاً، “لقد أصبحت دبي واحدة من عواصم الطعام العالمية، مع مزيج من المواهب الدولية والمحلية التي تواصل في تصميم وتقديم تجارب طعام استثنائية. تساهم الطبيعة العالمية لدبي، وبنيتها التحتية السياحية القوية، ومزيج سكانها المتنوع بجعلها الموقع المثالي لإطلاق “Great List” كموسوعة موثوقة ومعتمدة لمشهد تناول الطعام في دبي. في هذه البيئة متعددة الثقافات، يعد وجود دليل عالمي واضح للمطاعم أمراً مهماً بشكل خاص، حيث يساعد المهتمّين في العثور على المكان المثالي الذي يناسب أذواقهم ومزاجهم. ومع النمو الديناميكي الذي يشهده قطاع المأكولات والمشروبات، تعد دبي الخلفية المثالية لهذا التوسع وتمكين عشاق الطعام والمسافرين والسكان على حد سواء من تجربة أفضل ما تقدمه المطاعم في دبي.”

يخضع كل مطعم ومنشأة طعام يختارها “Great List” لتقييم شامل. يسلط الدليل الضوء على المطاعم العاملة في دبي حالياً ويراقب عن كثب الافتتاحات الجديدة ليواصل على تحديث توصياته. يشمل الدليل معلومات مفصلة عن الطهاة ونصائح حول أفضل الأطباق التي يمكن طلبها. يضمن هذا النهج أن يتمتع كل زائر بتجربة طعام استثنائية، سواء عند زيارة المطاعم المفضلة لديه أو عند استكشاف أحدث الإضافات إلى مشهد الطعام في دبي. تفتخر المطاعم التي اختارها الخبراء بعناية بعرض علامة “Great List” المعدنية الفريدة عند مداخلها، مما يسمح للضيوف بتحديد أفضل تجارب تناول الطعام في دبي بسهولة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

5 خطوات للتعافي المالي عندما تكون مفلسا وعاطلا عن العمل

الوضع المالي المتدهور هو بلا شك أحد أكثر المواقف الضاغطة التي يمكن أن يمر بها الفرد، حيث تصبح تغطية النفقات الأساسية مثل شراء الطعام، ودفع الإيجار، أو الحفاظ على الكهرباء شبه مستحيلة. ومع ذلك، هناك خطوات يمكن اتخاذها لاستعادة السيطرة على الوضع المالي. يقدّم تقرير فوربس للكاتب ترو تامبلين نصائح عملية لتقليل النفقات، والوصول إلى المساعدات، وتوليد دخل سريع.

1. تقييم الوضع المالي الحالي

أول خطوة مهمة هي فهم مدى الموارد والالتزامات المالية المتاحة. ومن الضروري وضع قائمة بجميع الأصول المتاحة مثل الأموال النقدية، والحسابات البنكية، أو أي ممتلكات قابلة للتسييل مثل الإلكترونيات أو المجوهرات.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كيف تتعامل مع إقراض المال للأحبة؟list 2 of 2كيف تعيد النساء تعريف النجاح في مجال التمويل؟end of list

الخطوة التالية هي تتبع جميع النفقات الشهرية وتصنيفها إلى ضرورية وغير ضرورية. وفقا لتقرير فوربس، وهذا سيتيح لك وضع ميزانية محورها البقاء على قيد الحياة والتمكن من تحديد أين يمكن تقليل النفقات.

2. تقليل النفقات بسرعة

تُعد هذه خطوة حرجة في إدارة الأزمة المالية. ويُنصح بقطع النفقات غير الضرورية مثل خدمات البث أو العضويات في النوادي الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يجب محاولة التفاوض مع مقدمي الخدمات لتقليل المدفوعات الشهرية.

وقد يتمكن بعض مقدمي الخدمات من تقديم خطط دفع مرنة للأفراد الذين يواجهون صعوبات مالية.

تتبع جميع النفقات الشهرية وتصنيفها إلى ضرورية وغير ضرورية خطوة أساسية في السيطرة على الوضع (وكالات) 3. الوصول إلى برامج المساعدات الطارئة

هناك العديد من البرامج الحكومية والمجتمعية التي تقدم مساعدات مالية. ومن بين هذه البرامج، التأمين ضد البطالة وبرامج دعم شراء المواد الغذائية، وبرامج الرعاية الصحية للأفراد ذوي الدخل المحدود.

4. توليد دخل سريع

حتى مع تقليل النفقات والوصول إلى المساعدات، قد يبقى هناك فجوة بين الموارد المالية والاحتياجات. وإحدى الطرق لتوليد دخل سريع هي بيع الأشياء غير المستخدمة، مثل الإلكترونيات أو الأثاث، من خلال منصات متعددة مثل فيسبوك ماركت بليس وغيرها. كما يُنصح باستكشاف خيارات العمل المؤقت أو العمل في اقتصاد "العمل الحر"، مثل قيادة السيارات أو القيام بمهمات بسيطة.

5. التحضير للمستقبل

بعد تحقيق الاستقرار المالي على المدى القصير، من المهم البدء في بناء قاعدة قوية لتحقيق الاستقرار المالي على المدى الطويل. ويشير تقرير فوربس إلى أهمية بناء شبكة أمان مالي، مثل توفير صندوق طوارئ يغطي 3 إلى 6 أشهر من النفقات الأساسية.

مقالات مشابهة

  • 5 خطوات للتعافي المالي عندما تكون مفلسا وعاطلا عن العمل
  • بمشاركة أكثر من 40 فنانا.. انطلاق مهرجان القاهرة الدولي للفنون الخميس المقبل
  • الإعلان عن الفائزين بجوائز الطهي العالمية.. تعرف على المطاعم التي أثبتت جدارتها في الشرق الأوسط
  • قطاع المطاعم في لبنان: خطة انقاذية مطلوبة لصمود الاقتصاد ونهوضه
  • رحلة في تاريخ مصر.. الدليل الكامل للمتاحف المجانية خلال احتفالات أكتوبر
  • برسالة نصية.. وزير التعليم يهنئ أكثر من 500 ألف معلم في يومهم العالمي
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة