تطلق مؤسسة حياة كريمة اليوم، 4 منافذ متنقلة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة القاهرة، لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

منافذ بيع اللحوم في القاهرة 

وترصد السطور التالية أماكن المنافذ التابعة لحياة كريمة في القاهرة، بمناطق دار السلام أمام مترو الزهراء، ومنفذ آخر في طرة بمجمع مدارس بطرة شارع مصر حلوان الزراعي، ومنفذ آخر في حدائق القبة، والمنفذ الرابع في منطقة عابدين أمام مبنى محافظة القاهرة.

أسعار اللحوم في حياة كريمة 

وأكدت مؤسسة حياة كريمة أنّه سيتم طرح كيلو اللحم المجمد بسعر 185 جنيهًا، من خلال مرحلة جديدة لمبادرتها لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والشوادر المتنقلة في مختلف المحافظات.

يذكر أنّ المبادرة تهدف إلى تسهيل وصول المواطنين إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، ضمن الجهود المستمرة لتخفيف العبء الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة منافذ بيع اللحوم اللحوم الفراخ حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس

أطلقت مؤسسة حياة كريمة منذ عدة أيام مبادرة جديدة، بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية وجودة عالية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، ومواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مبدرة حياة كريمة في السويس 

ووفقاُ لمؤسسة حياة كريمة تتواجد شوادر اللحوم المدعمة في محافظة السويس في حي الأربعين، وذلك للتخفيف من العبء المالي على الأسر ذات الدخل المحدود، حيث وفرت الحملة اللحوم والدواجن بأسعار مناسبة، ما أتاح للجميع فرصة الحصول على غذاء صحي بأسعار أقل مقارنةً بالأسواق.

وتسعى الحملة إلى تحقيق الاستقرار الغذائي عبر توفير سلع غذائية أساسية بأسعار معقولة، ما قلل من المخاوف المرتبطة بتأمين الغذاء، وضمن وصول مصادر بروتينية مهمة، مثل اللحوم والدواجن إلى الأسر الأكثر احتياجا.

لحوم بأسعار مخفضة 

المبادرة توفر كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما لاقت إقبالا وترحيبا كبيرا من المواطنين في مختلف المحافظات خلال الأيام الماضية، حيث توفر المبادرة السلعة الاستراتيجية بأسعار تنافسية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في البحيرة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في الجيزة
  • أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة في الجيزة والقاهرة.. توفر اللحوم بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن تواجد منافذ مبادرة حياة كريمة في البحيرة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مدعمة.. في 5 محافظات
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف