صدى البلد:
2024-10-07@09:30:23 GMT

قرار جديد من الزمالك تجاه ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن نادي الزمالك، فتح باب الرحيل أمام الثنائي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر لاعبا الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "سيف فاروق جعفر تم اكتشافه داخل الزمالك وكان أحد النجوم الصاعدين، ولكنه رحل لصفوف بيراميدز بسبب الاغراءات المالية".

وأضاف: "لم يقدم الأداء المنتظر منه مع بيراميدز، وبعدها لم يستطيع استعادة مستواه مع الزمالك"

وواصل: "الزمالك يرحب حالياً برحيل سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر على سبيل الإعارة المجانية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك سيف فاروق جعفر مهاب ياسر الانتقالات الصيفية بيراميدز فاروق جعفر مدحت شلبي

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 7-10-2024 في السطور التالية:

الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق 

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه.

يأتي ذلك من أجل صرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي.

واختتم: من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

تفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية

 كشف الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائيًا فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملًا وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".
 

أزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول 

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك بوادر أزمة داخل نادي الزمالك بسبب أوفاي إيجارها الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية المرشح للانضمام للأبيض خلال الفترة القادمة.

وقال مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: أوفاي إيجارها لاعب مميز وسبق له الانضمام ليفربول الإنجليزي مع يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز وشارك في 7 لقاءات.

وتابع: اللاعب سبق له وأن شارك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك.

وواصل: جوزيه جوميز متمسك بالتعاقد مع اللاعب لأنه يعلم قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، بينما يتحفظ مسؤولو النادي على إتمام الصفقة بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة تتجاوز الـ 17 شهر.

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • زد ينفي مفاوضات الأهلي لضم ثنائي الفريق
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • السيسي يصدّق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري