من المتوقع أن يكون إطلاق سلسلة هواتف X200 القادمة من شركة Vivo في 14 أكتوبر في الصين الحدثً الأكبرمما كان يُعتقد سابقًا ففي حين أن الضوء سينصب بلا شك على الهواتف الرائدة الجديدة التي تتميز بمعالج Dimensity 9400، إلا أن تسريبًات عبرمنصة  Weibo تشير إلى بعض الإعلانات المثيرة للاهتمام حول الملحقات أيضًا.

بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم لن تندم على شرائه .. هاتف جديد من ريدمي بتكلفة منخفضة وأداء قوى

وفقا لموقع gizmochina ستطلق شركة Vivo أجهزة باوربنك جديدة للطاقة إلى جانب هواتف سلسلة X200 والتي ستتخلى وفقا للتسريبات عن التصميم التقليدي الخالي من الكابلات لصالح كابل مدمج لسهولة الاستخدام أثناء التنقل.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز كل بنك طاقة بمنفذين إضافيين، فقد يمكن الشحن لثلاثة أجهزة في وقت واحد  وهو أمر مثالي للحفاظ على هاتفك والكمبيوتر اللوحي وسماعات الأذن مشحونة أثناء التنقل.

مواصفات 

يدعم الباوربنك الأول لجودة شحن بقوة 45 وات وله سعة 20000 مللي أمبير في الساعة. يُشاع أن سعر هذا الطراز يبلغ حوالي  34 دولارًا.

يبدو أن الباور بنك الثاني يوفر خيار شحن سريع أكثر تواضعًا بقوة 22.5 وات وفي حين أن الصورة المسربة لا تؤكد السعة، فمن المحتمل أن تكون حوالي 10000 مللي أمبير في الساعة  وهو الحجم القياسي لبنوك الطاقة من هذا النطاق من القوة الكهربائية وقد يبلغ سعر تلك الباوربنك  بحوالي 25.50 دولارًا.

الميزات الإضافية

وبعيدًا عن هذه التفاصيل، تظل الصور المسربة سرية فيما يتعلق بالميزات الإضافية مثل الحجم أو الوزن أو بروتوكولات الشحن المحددة 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق كلا الطرازين من الباوربنك جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف X200 في 14 أكتوبر في الصين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Vivo الهواتف الرائدة الكمبيوتر اللوحي الصور المسربة سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

تحديث برنامج سامسونج يسبب فوضى في هواتف Galaxy القديمة

أكدت شركة سامسونج أن تحديثًا لتطبيق SmartThings تسبب في حدوث مشكلات كبيرة في هواتف Samsung Galaxy الذكية القديمة. أفاد موقع 9to5Google لأول مرة أن التحديث، الذي تم طرحه من شركة Samsung على مدار الأيام القليلة الماضية، تسبب في تعطل أجهزة من سلسلة هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note 10. كما وجد المنشور أن بعض المستخدمين أبلغوا عن نفس المشكلة مع طرازي Galaxy M51 وA90. بعد تنزيل التحديث، ورد أن الأجهزة علقت في حلقة تمهيد ولم يتم تشغيلها بالكامل مرة أخرى.

يمكن للأجهزة المتأثرة إجراء إعادة ضبط المصنع لاستعادة الوظائف، لكن هذا ليس إصلاحًا مثاليًا. يجب أن يجعل الهاتف صالحًا للاستخدام، ولكن سيتم فقد أي بيانات لم يتم نسخها احتياطيًا بالفعل.

 

في بيان أرسل إلى Engadget يوم الجمعة، أكد المتحدث باسم الشركة المشكلة: "نحن على علم بأن عددًا محدودًا من هواتف Galaxy الذكية التي تعمل بنظام Android 12 تُعاد تشغيلها باستمرار أثناء التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق SmartThings"، قال المتحدث باسم الشركة لـ Engadget. "عند اكتشاف المشكلة، قمنا على الفور بتعليق التحديث ونعمل على حل المشكلة. يمكن للعملاء المتأثرين الاتصال بمركز اتصال Samsung لتلقي الدعم لأجهزتهم".

يمكن أن يصبح دعم البرامج للطرازات الأقدم مشكلة لأي شركة مصنعة للأجهزة. يبلغ عمر Galaxy S10 وGalaxy S10+ الآن خمس سنوات، وهو العمر الذي قد تتوقف فيه الشركات عن تقديم التحديثات المنتظمة.

مقالات مشابهة

  • نتائج عرض باد بلود wwe 2024.. عودة البطل العالمي ذا روك وانتصار سي إم بانك
  • 5 أجهزة لاب توب و 8 موبايل.. حبس «لصوص البساتين» على ذمة التحقيق
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة لاب توب وهواتف من داخل شركة في البساتين
  • تحديث برنامج سامسونج يسبب فوضى في هواتف Galaxy القديمة
  • "الإسكان" تكشف أحدث معدلات تسليم وحدات "سيتى إيدج" بالعلمين الجديدة
  • تسريبات جديدة تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة Huawei Nova 13
  • هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر