بوابة الفجر:
2024-10-07@09:30:09 GMT

تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

 


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس، الأحد، أحداث مُثيرة قبل اتخاذ قرارًا هامًا بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة، وكذلك اعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

تفاصيل جلسة محمود الخطيب وأمير توفيق

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس، كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري تين هاج يعلق على التعادل مع أستون فيلا في البريميرليج

وأضاف، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسبًا في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

وأكد محمد الليثى: الخطيب كان مُنزعج للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس الأحد مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبى الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

ويستعد النادي الأهلي الفترة الحالية من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والمقرر لها ان تقام خلال الشهر الجاري بدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • عاجل| مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. قرار نهائي
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • تفاصيل جلسة الخطيب ورمضان وكولر خلال مران الأهلي
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»