كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبى الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

ويستعد النادي الأهلي الفترة الحالية من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والمقرر لها ان تقام خلال الشهر الجاري بدولة الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الليثى محمد الليثى مسئولو النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي

 

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في استكشاف خيارات جديدة لتعزيز خط هجوم الفريق، حيث يسعون للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من بين الأسماء المرشحة، يتردد اسم محمد ياسر، اللاعب المحترف في الدوري التشيكي.

تُعتبر فكرة إعادة محمد ياسر وقطع إعارته إلى التشيك من الخيارات المطروحة، وذلك في ظل عدم اقتناع المدرب مارسيل كولر بالمهاجمين المحليين في الدوري المصري. كما تواجه الإدارة صعوبة في ضم مهاجم محلي، بسبب تمسك الأندية بلاعبيها وارتفاع أسعارهم.

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

تم طرح عدة أسماء لمهاجمين محليين مثل أسامة فيصل من البنك الأهلي وأحمد عاطف من مودرن سبورت، لكن تمسك هذه الأندية بلاعبيها يعقد الأمور أمام الأهلي.

يرى كولر أن مستوى المهاجمين المحليين الحاليين غير كافٍ، لذا قد تلجأ الإدارة إلى خيار إعادة محمد ياسر، الذي اكتسب خبرة مهمة وأظهر تطورًا ملحوظًا، مما يجعله إضافة قوية لخط الهجوم.

يُعاني الأهلي حاليًا من نقص في مركز المهاجم، حيث يملك فقط وسام أبو علي ومحمود كهربا، بالإضافة إلى المهاجم الشاب سمير محمد، الذي يحتاج إلى المزيد من الخبرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم