مقالات مشابهة من هنا.. رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 والشروط اللازمة

‏7 دقائق مضت

أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر تخت 78 دولارًا

‏41 دقيقة مضت

كيفية توزيع درجات أعمال السنة الصف الأول والثاني الثانوي؟.. “وزارة التعليم” تُوضح

‏54 دقيقة مضت

مجلة بريطانية تهاجم الطاقة المتجددة: مؤيدوها مصابون بـ”العمى”

‏ساعتين مضت

مجلس الوزراء الجزائري يكشف عن قرارات جديدة وتفاصيل حول المنحة السياحية الجديدة

‏ساعتين مضت

استهلاك الكهرباء في تكساس.

. طفرة تدفعها مراكز البيانات وتعدين العملات المشفرة (تقرير)

‏5 ساعات مضت

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بالتعرف على خطوات حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان، كي يتمكنوا من الحصول على هذه التذكرة، والاستمتاع بمشاهدة المواجهة المرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الياباني، حيث أعلنت الهيئة المختصة بالرياضة في المملكة العربية السعودية، عن طرح التذاكر الخاصة بالجولة المرتقبة بين المنتخب السعودي والياباني في منافسات تصفيات كأس العالم، وخلال السطور التالية سنوضح لكم خطوات الحصول على هذه التذاكر وتكلفة شرائها.

حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان

بإمكانكم حجز التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة بين اليابان والسعودية، عن طريق القيام بالخطوات الآتية:

يتم في بداية الأمر، الانتقال إلى موقع منصة وي بوك الرسمية.بعد ذلك قم بتسجيل دخولك في الحساب الشخصي الذي يخصك على المنصة او تسجيل الدخول للمرة الأولى.بعد ذلك قم باختيار عدد التذاكر التي تريد حجزها، واختر وسيلة الدفع التي تناسبك من بين الوسائل المتوفرة.قم بتحديد خيار طباعة التذكرة، كي تتمكن من الدخول إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بها.تكلفه تذكرة مواجهة المنتخب السعودي والياباني في تصفيات كأس العالم لعام 2026

من المقرر أن يتم إقامة المواجهة المرتقبة بين اليابان والسعودية، خلال يوم الخميس القادم، والذي يوافق 10 من شهر أكتوبر لعام 2024، وذلك في تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ومن الجدير بالذكر أن تكلفة التذكرة يتم تحديدها حسب موقعها في الملعب، وإليكم أسعار هذه التذاكر كالتالي:

سعر التذكرة الذهبية يكون 50 ريال سعودي.سعر التذكرة الفضية يكون 300 ريال سعودي.سعر الحصول على تذكرة البريميوم تكون 100 ريال سعودي.شراء تذكرة الواجهة تكون 30 ريال سعودي، أما بالنسبة لتكلفة تذكرة خلف المرمى، فتكون 15 ريال سعودي.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: المرتقبة بین ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان

#سواليف

بدأ الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطرح #تذاكر #مباراة #المنتخب_الوطني أمام نظيره العُماني المقررة في 15 تشرين الأول الحالي، على ملعب عمان الدولي، في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بحسب بيان للاتحاد السبت.

وطرحت التذاكر عبر المنصة الإلكترونية المخصصة، ‏‎وحدد الاتحاد أسعار التذاكر بـ 20 دينارا للدرجة الخاصة و6 دنانير للدرجة الثانية و4 دنانير للدرجة الثالثة. وأصبحت التذاكر بفئاتها ودرجاتها كافة متاحة عبر المنصة الإلكترونية.

وقال الاتحاد في البيان، إنه “لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره”، وذلك “حفاظا على سلامة الجماهير وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة”.

مقالات ذات صلة مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الخليل 2024/10/06

ويتسع ملعب عمّان الدولي لنحو 17 ألف متفرج. ويخصص الاتحاد عادة نحو 8% من سعته لجمهور الفريق المنافس.

وقال الاتحاد “لتسهيل وصول الجماهير إلى الملعب، تم تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم 3، 6، 7، 9 للدخول سيراً على الأقدام لجميع الجماهير”.

وخصص لـ “دخول جماهير الدرجة الخاصة شمال من بوابة C، و‏‎دخول جماهير الدرجة الخاصة يمين من بوابة K، و‏‎دخول جماهير الدرجة الثانية من بوابة G، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة شمال من بوابة D، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة J، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة B من بوابة F، ‏‎دخول جماهير المنتخب الضيف من بوابة H”، بحسب البيان.

أما دخول حملة بطاقات ودعوات كبار الزوار VIP، وتذاكر سكاي بوكس، سيكون من البوابة الرئيسية لمدينة الحسين للشباب رقم 1، مع توفر أماكن للاصطفاف، وفق البيان.

ويأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات، وفق الاتحاد.

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

‏‎ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، و #عُمان أخيرا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • 150 ألف ريال سعودي.. تعرف على سبب أزمة هالة صدقي ومساعدتها |فيديو
  • انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر و الطوغو
  • مُباراة المغرب و إفريقيا الوسطى تُلعب بشبابيك مُغلقة بعد نفاذ جميع التذاكر
  • تصفيات "كان" 2025.. نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بعد يوم من طرحها
  • الصقور ضد الساموراي.. موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان
  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى بوجدة
  • احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي