بوابة الفجر:
2024-10-07@09:25:29 GMT

لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

 


أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد عاطف لاعب نادي الزمالك، اقترب من الرحيل عن الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية قبل بداية الموسم الجديد.

ولم يشارك في مباريات كثيرة مع نادي الزمالك منذ التعاقد معه، حيث خاض عاطف بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي بعد قرار جوميز باستكمال الموسم باللاعبين الشباب.

الزمالك يرحب برحيل محمد عاطف  

وقال مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: الجهاز الفني للزمالك أبدى ترحيبه برحيل محمد عاطف خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد التعاقد مع الثنائي محمود بنتائج ومحمد حمدي بجانب اقتراب عودة أحمد فتوح للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: الزمالك رحب برحيل محمد عاطف على سبيل الإعارة، ويفاضل حاليًا بين العروض التي تلقاها مؤخرًا لاختيار أفضلها من الناحية المادية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

كشف الإعلامى محمد الليثى تراجع نادى الزمالك عن ضم مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " قرار الزمالك بعدم ضم مصطفى فتحي بسبب الراتب السنوي الكبير له والذي يصل إلى مليون دولار في الموسم ".

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات الزمالك يقرر تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين

كشف الإعلامى محمد الليثى إستقرار مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق لمدة موسمين قادميين وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "إدارة الزمالك قررت تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين وسيحصل في الموسم الواحد على راتب 800 ألف دولار".

مقالات مشابهة

  • شوبير يفجر مفاجأة: الزمالك يقترب من ضم لاعب ليفربول
  • تأمين مستقبله بالخليج.. مدحت شلبي يكشف مصير محمد الشناوي في الأهلي
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • عاجل.. لاعب ليفربول السابق يقترب من الزمالك في صفقة مجانية
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • الزمالك يقرر تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك