موقع 24:
2024-09-19@11:38:13 GMT

صفقة ماغواير مهددة بالفشل

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

صفقة ماغواير مهددة بالفشل

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن صفقة انتقال المدافع هاري ماغواير من مانشستر يونايتد إلى وست هام مهددة بالفشل.

ذكرت الصحيفة أن الصفقة تعطلت بسبب تعثر المفاوضات بين النادي اللندني والدولي الإنجليزي حول الشروط الشخصية الخاصة باللاعب.

Harry Maguire transfer at risk after talks for Man Utd outcast stall as West Ham prepare £30m bid for new defender | @reluctantnicko https://t.

co/EVwmPlU7wO pic.twitter.com/0UbGtXtx1t

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) August 12, 2023 وأضافت: "وست هام يستعجل التعاقد مع مدافع جديد يدفع صفوفه، ما جعل إدارة النادي تفكر بشكل سريع في اختيار البديل في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع ماغواير".
وأوضحت أن إدارة "الهامرز" وجهت أنظارها صوب الإيفواري أوديلون كوسونو للتعاقد معه قادماً من باير ليفركوزن الألماني، مؤكدة أن الأخير لن يمانع انتقال لاعبه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء عقب نهاية الموسم.
واختتمت: "رغم اتفاق وست هام مع مانشستر يونايتد على قيمة انتقال ماغواير البالغة 30 مليون جنيه إسترليني، ولكن تعثر المفاوضات مع اللاعب قد يسهم في فشل الصفقة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد وست هام هاري ماغواير

إقرأ أيضاً:

صفقة نجل أحيزون تصل القضاء وفعاليات الجديدة تطالب عامل الإقليم بالتصدي لها

زنقة 20 ا الرباط

تتجه العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع الجديدة لوضع شكاية لفتح تحقيق في ظروف رسو صفقة النظافة بمدينة الجديدة من جديد على شركة نجل عبد السلام أحيزون.

وكان سكان المدينة طالبوا بعدم تكرار التجربة السابقة التي أساءت لهم كثيرا تعيش الجديدة على إيقاع احتقان كبير.

من جهتها دخلت جمعيات المجتمع المدني على الخط هذه القضية عبر توجيهها مراسلة إلى عامل إقليم الجديدة حول صفقة النظافة، منه “عدم التأشير على الصفقة إذا تم منحها لشركة أرما المسؤولة عن تردي النظافة بمدينة الجديدة في السنوات الأخيرة”، مفيدة أنها تحتفظ بحقها في الأشكال النضالية المشروعة مع مراسلة المسؤولين مركزيا وجهويا.

وجاءت المطالب لعامل الإقليم بناء على الاختصاص الممنوح له بخصوص الرقابة الإدارية، والسهر على تطبيق القانون، ومن موقع مسؤولية الجمعيات في الدفاع عن صرف المال العام بطريقة شفافة، والتصدي لكل من يفكر في التلاعب به، وذلك بعد اطلاعها على الأثمان المقترحة للصفقة.

وأفادت الجمعيات حسب مراسلتها فإن لجنة طلبات العروض التي ترأسها رئيس جماعة الجديدة اجتمعت شهر غشت 2024 وانهت اشغالها بفتح الأظرفة المالية للشركات الراغبة في الحصول على هاته الصفقة، ومباشرة بعد ذلك تم نشر العروض المالية المقترحة من طرف الشركات المعنية في بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت المراسلة إلى أنه “هاته العروض أثارت جدلا داخل الأوساط المحلية خاصة بعد ما شاعت بعض الأخبار حول وجود محاولات لتمرير الصفقة لشركة ارما التي فشلت في مهمتها والتي عانت معها ساكنة المدينة من انتشار الأزبال والروائح الكريهة بجميع شوارع المدينة وأزقتها طيلة ثماني سنوات والتي تابعها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد الوطنية والمواقع الإلكترونية إضافة لمجموعة من الشكايات والعرائض والوقفات الاحتجاجية”.

مقالات مشابهة

  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • الغموض يلف صفقة النظافة بمدينة فاس وحديث عن رفع قيمتها لـ17 مليار
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • أحدث صفقة تبرمها أدنوك لتوريد الغاز المسال إلى الهند.. التفاصيل والأسعار
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • صفقة نجل أحيزون تصل القضاء وفعاليات الجديدة تطالب عامل الإقليم بالتصدي لها
  • صفقة الرهائن كما يراها بايدن ويريدها نتانياهو
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو