رد مهاجم "النصر" السعودي، السنغالي ساديو ماني، بطريقة طريفة على أحد المشجعين السعوديين الذي سأله عن رأيه في زميله السابق في ليفربول الإنكليزي، النجم المصري محمد صلاح، وذلك في ختام المباراة التي جمعت فريقي النصر والهلال بنهائي كأس الأندية العربي، وأحرز لقبها "العالمي" على حساب "الزعيم"، إثر موقعة تميزت بالإثارة والندية.

وكان النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد قاد فريقه النصر السعودي إلى لقبه الأول في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بفوزه في المباراة النهائية على خصمه اللدود، الهلال (2-1)، بعد التمديد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحيوية في الطائف.

وبدا أن الهلال في طريقه إلى لقبه الثالث في البطولة بعد أن تقدم عبر البرازيلي ميشايل في الدقيقة (51)، وإكمال النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71.

لكن رونالدو عادل الكفة في الدقيقة (74) ليقود المباراة إلى التمديد، حيث أحرز هدف الفوز عند الدقيقة (98) وحقق مع النصر لقبه الأول منذ وصوله مطلع العام بصفقة مدوية، بحسب وكالة فرانس برس.

وفي ختام المباراة، وبينما كان ماني يحتفل بلقبه الأول مع ناديه الجديد، النصر، سأله عن أحد المشجعين مازحا، ولكن بطريقة استفزازية عن صلاح، خاصة أن العلاقة بين النجمين كان مضطربة في الفترة الأخيرة التي جمعتهما في نادي ليفربول.

ورد ماني بابتسامة، قائلا باللغة الإنكليزية: "أنا لدي كأس أفريقيا، هو لم يحرز كأس أفريقيا".

ساديو ماني يرد مستغرباً على سؤال أحدهم عن محمد صلاح ???? :

——#النصر_الهلال #ساديو_ماني #النصر #كأس_الملك_سلمان_للاندية pic.twitter.com/eOvLe0pcpg

— KHALID ALOLYAN ???????????? (@OLYAN15K) August 12, 2023

وجاءت تصريحات ماني لتؤكد أنه تفوق على "الملك المصري" في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، خاصة وأن إحراز السنغال للقبها الأول في تلك البطولة قد تم على حساب "منتخب الفراعنة" في النهائي الذي جمع الفريقين في فبراير من العام الماضي بالكاميرون.

وكان نجم منتخب "أسود التيرانغا" قد انتقل من ليفربول إلى بايرن ميونخ الألماني في صيف 2022، بعد أن حقق مع "الريدز" عدة بطولات، أهمها لقب "البريميرليغ" و"دوري أبطال أوروبا".

وفي ألمانيا لم تكن مسيرة ماني بالمستوى المأمول، رغم تحقيقه لقب الدوري المحلي مع العملاق البافاري، ليقرر أن يشد الرحال إلى العاصمة السعودية، الرياض، حيث أصبح زميلا لـ"صاروخ ماديرا" في نادي النصر.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

التعادل يخيم على مباراة إنجلترا وهولندا في الشوط الأول «فيديو»

إنجلترا وهولندا.. سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أحداث الشوط الأول من مباراة الطواحين ومنتخب الأسود الثلاث، والمقامة حاليا.

ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره الهولندي، حاليا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وافتتح سيمونز أهداف المباراة في الدقيقة 7 بتسديدة قوية، قبل أن يعادل هاري كين الكفة لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

وسجل تشافي سيمونز، هدف منتخب هولندا الأول في شباك نظيره الإنجليزي، مع حلول الدقيقة السابعة، بعد توغل مميز وتسديدة عالمية سكنت شباك الجارس جوردان بيكفورد.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهاري كين في الدقيقة 15، نفذها اللاعب ذاته بإتقان في شباك الهولنديين في الدقيقة 17 بطريقة مميزة.

تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة هولندا

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: كايل ووكر- مارك جويهي- جون ستونز- كيران تريبيير

في خط الوسط: كوبي ماينو- جود بيلينجهام- ديكلان رايس

في خط الهجوم: فيل فودين- هاري كين- بوكايو ساكا

التشكيل الرسمي لمنتخب هولندا ضد إنجلترا

في حراسة المرمى: بارت فيربوجين

في خط الدفاع: دينزيل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان دايك- ناثان أكي

في خط الوسط: جيردي شوتن- تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز

في خط الهجوم: دونيل مالين- ممفيس ديباي- كودي جاكبو

مقالات مشابهة

  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • عاجل.. إنجلترا تقهر هولندا وتضرب موعدًا مثيرًا مع إسبانيا بنهائي يورو 2024 «فيديو»
  • أهداف مباراة إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • التعادل يخيم على مباراة إنجلترا وهولندا في الشوط الأول «فيديو»
  • شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • إسبانيا تفوز على فرنسا وتتأهل لنهائي يورو 2024
  • مشجع يقتحم ملعب مواجهة إسبانيا وفرنسا لإلتقاط صورة مع مبابي
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • شرطة دورتموند: مواجهة إنجلترا وهولندا ليست عالية الخطورة