علق الناقد الرياضي بليغ أبو عايد على قرار النادي الاهلي الساعات القليله الماضيه بتكليف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأحمر وتولي إدارة ملف الكرة والقيام بمهام مدير الكرة بالنسبة للفريق الأول لكره القدم.

ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي

وصلك خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين :  "كولر ومحمد رمضان كل منهما يريدان النجاح في المرحلة المقبلة، الأول قادم من أوروبا بنظام معين والتزامات كبيرة، ولكن الامور مختلفة في العالم العربي، وإدارة الأهلي شعرت بأن الأمور ستخرج عن النطاق المسموح لو تركت الفريق بدون وجود مدير كرة، لو كان الصدام قبل السوبر الافريقي كان الجمهور سينحاز لكولر، ولكن بعد خسارة البطولة وتعيين محمد رمضان، لو كان كولر وضع الادارة امام خيارين كان سيكون بقاء رمضان ورحيل المدرب".

وتابع: "من الممكن أن يلعب علي معلول في مركز الجناح فهو لاعب جيد ويجيد العمل الهجومي، وكلام المدير الرياضي كان واضحا بشأن معلول، والأهم عودته للملاعب في 20 نوفمبر القادم".

وأشار إلى أن زيكو لاعب جيد، لكن على مستوى الأهلي لن يشارك اساسيا، خصوصا أنه لم يسبق الله التواجد في المنتخبات الوطنية أيضًا.

وتابع: "وضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير مختلف في الأهلي تماما، لكن محمد عواد الأفضل يستمر في حراسة الزمالك، والمستوى مع محمد صبحي متقارب".

وأكمل: "الأهلي الذي توج بدوري الأبطال هو بطل افريقيا، أنما من يردد بطل ابطال افريقيا كلام على السوشيال لقصف الجبهات فقط".

وأتم: "من الممكن ان ينتقل احمد قندوسي إلى الزمالك مستقبلا، خصوصا بعد قرار عرضه للبيع، ولكن قد ينتقل لنادي آخر ومن ثم يلعب في الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عواد شوبير زيكو الأهلي معلول السوبر الإفريقي محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن تفاصيل تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، محمد الشناوي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل دون أن يتم تجديده حتى الآن.

محمد رمضان: الأهلي يناقش ملف تجديد عقود الشناوي و5 لاعبين آخرين

وفي تصريحاته عبر قناة الأهلي، أكد رمضان: "الشناوي وخمسة لاعبين آخرين موجودون على طاولة التجديد، وملف تجديد العقود سيتم فتحه بعد العودة من معسكر المنتخب".

وأضاف: "مسألة التجديد محسومة، وسيتم عقد جلسة مع الشناوي واللاعبين الآخرين فور العودة من معسكر منتخب مصر".

رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي" طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري

ويشارك محمد الشناوي حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

مقالات مشابهة

  • عبد الحليم : على الزمالك التوقف عن الاحتفالات والتحسب لإمكانية ملاقاة الأهلي بعد أيام
  • ناقد رياضي: الأهلي لم يحصل على أي ركلة ركنية خلال لقاء السوبر
  • ناقد رياضي: عمر مرموش أكثر لاعب ساهم في أهداف في بطولات الدوري الأوروبية
  • ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • محمد رمضان يكشف حقيقة معاقبة إمام عاشور وموقف معلول.. وطلب عاجل قبل السوبر
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته في أجواء عائلة