أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر فى القليوبية وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج وإعادة الحركة المرروية إلى طبيعتها مرة أخرى عقب رفع أثار الحادث من الطريق.

قطع المياه 4 ساعات عن قرى القناطر بالقليوبية لعدم تواجدهم بالعمل.. وكيل صحة القليوبية يحيل فريق المبادرات بإدارة طوخ للتحقيق محافظ القليوبية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر جامعة بنها تنظم قافلة طبية في قرية كوم أشفين بقليوب التصريح بدفن جثة ربة منزل ضحية حادث تصادم بالقليوبية جامعة بنها تنجح فى محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بشبرا الخيمة 12 ساعة لهذا السبب


تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق شبرا بنها الحر، بعد محطة وقود مشتهر.


وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق، وإصابة 4 أشخاص من مستقليها وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.


من جانبها أمرت جهات التحقيق بالقيوبية بحبس المتهم بسرقة المشرفة على المناطق الصناعية عقب عودتها من عملها بعد التعدى عليها بالضرب وإصابتها وسرقة مشغولاتها الذهبية.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط المتهم بسرقة سيدة بدائرة قسم أول بنها.


وتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية بورود بلاغ من سيدة تفيد قيام شخص بالتعدي عليها داخل مسكنها وسرقتها.


وكشفت التحريات بقيام شخص بتتبع إحدى السيدات تدعى هانم البيطار وتعمل مشرفة على المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية، عقب عودتها من عملها صعدت العقار التى تقطن به بمنطقة خالد بن الوليد بدائرة القسم، وانتظر حتى فتحت الباب وقام بدفعها داخل مسكنها وقيدها وقام بضربها وإصابتها وسرقة مشغولاتها الذهبية.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية طريق شبرا بنها الحر مرور القليوبية المناطق الصناعية

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز إدكو فى محافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق إدكو- رشيد، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى لتقديم الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر
  • حبس المتهم بسرقة مسئول المناطق الصناعية داخل مسكنها بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار في منشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية