أعلنت هيئة الأرواق المالية والسلع، اليوم، إطلاقها النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة في الشركات المساهمة العامة المحلية المدرجة ، لما قبل مارس 2015 ، وذلك بالتعاون مع “بنك أبوظبي الأول” الذي سيتولى عملية صرف الأرباح للمساهمين.

وقالت الهيئة، في بيان اليوم، إن الهدف من إطلاق النسخة الإلكترونية هو تنويع القنوات أمام الجمهور للوصول للخدمة، وتسهيل حصولهم على أرباحهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة، تماشيًا مع تطلعات الحكومة الرشيدة والرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية إلى أعلى مستويات التميز في العالم وبما يلبي توقعات واحتياجات الجمهور.

وتتيح الخدمة أمام المساهمين تقديم طلباتهم ومتابعتها في أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي الأول، الذي سيقوم بدراسة الطلب وتحويل الأرباح إلى حساب المساهم خلال عشرة أيام عمل من تقديمه للطلب مستوفياً كافة المستندات المطلوبة.

وأكدت الهيئة أنها ستواصل جهودها للعمل على تيسير حصول المساهمين على كل أرباحهم غير المستلمة لما قبل مارس 2015 في الوقت المحدد.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان نور النبوي، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم “الحريفة”، ليشوّق به جمهوره للفيلم، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال فترة عرضه.

علق نور على البوستر بقوله: “الحريفة راجعين.. اللي جاي مجاش زيه”.

ومن المنتظر ان يعرض الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” خلال موسم رأس السنة المقبل، ضمن الموسم السينمائي الشتوي.

وكان فيلم “الحريفة 2” قد مر بأزمة خلال الفترة الماضية تسببت في توقف التصوير لعدة أيام وذلك على إثر تعرض الفنان الشاب سليم ترك أحد الأبطال الرئيسيين في الفيلم لإصابة بتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم.

فيلم “الحريفة 2” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، خالد الذهبي، نورين أبو سعدة، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "الأوراق المالية" تطلق النسخة الإلكترونية من صرف الأرباح غير المستلمة
  • محمد فؤاد يرفع علم مصر في كندا: “يا أغلى اسم في الوجود”
  • نتفليكس تكشف عن المشاركين في النسخة العربية من “الحب أعمى حبيبي”
  • “إتش إم دي” تطلق هاتف “سكايلاين 5G” بالشرق الأوسط
  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة (احذر الجرائم الإلكترونية)
  • نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني