فاجأت الفنانة منة شلبي، الجميع بعدم حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، دون الكشف عن أسباب غيابها.

غياب منة شلبي عن مهرجان الإسكندرية

وغابت منة شلبي، عن حضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم اعتذارها عن عدم حضور تكريمها في حفل الافتتاح، وقررت إدارة المهرجان تأجيل تكريمها لحفل الختام، إلا أن الفنانة اعتذرت أيضًا عن عدم حضورها في حفل ختام المهرجان.

منة شلبي

وبررت منة شلبي عدم حضورها الحفل، بسبب أنها مازالت تتواجد خارج مصر، لارتباطها بتصوير عمل جديد، وأنها لن تتمكن من الحضور في الوقت المناسب بالمهرجان، لتقرر إدراة المهرجان تأجيل تكريمها لحفل الختام، لكن فاجأتهم بغيابها وعدم الاعتذار.

سبب غياب منة شلبي عن مهرجان الإسكندرية

ولم تكشف منة شلبي، حتى الآن، عن سبب غيابها عن حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمدينة برج العرب، مما سببت حالة من التساؤلات من قبل الجمهور.

الفنانة منة شلبي مهرجان الإسكندرية يكرم منة شلبي

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، نشر كتاباً عن منة شلبي بمناسبة تكريمها في المهرجان كشف فيه عن العديد من الأسرار عن حياتها.

منة شلبي

وكشف الكتاب عن الجوائز والتكريمات عديدة التي حصلت عليها منة شلبي من مختلف المهرجانات الدولية والعربية، التي كان من ضمنها جائزة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ40.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

وأقيم مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر، واستمرت فعالياته حتى يوم السبت 5 أكتوبر الجاري، تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. منة شلبي تروج لـ «الهوى سلطان» بهذه الطريقة

بطولة منة شلبي.. تأجيل طرح فيلم «الهوى سلطان» بالسينمات

محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية منة شلبي مهرجان الإسكندرية السينمائي مهرجان الإسكندرية مهرجان اسكندرية السينمائي مهرجان الاسكندرية السينمائي مهرجان الإسكندرية السينمائى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط مهرجان الاسكندرية السينمائي 2024 سبب منة شلبي منة شلبي في مهرجان الإسكندرية السينمائي مهرجان الإسکندریة السینمائی لدول البحر حفل ختام منة شلبی

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ببرج العرب

انطلق حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، اليوم السبت، بفندق هيلتون برج العرب في الإسكندرية، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، بحضور الفنانة نيللي نجمة الدورة 40 والفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسين والفنان سامح حسين والفنان خالد سرحان والفنان السكندري رضا أدريس.


ويذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر  تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ويحمل اسم هذه الدورة الفنانة "نيلللي" ليكرم مسيرتها الفنية التي دامت على مدار نحو 60 عامًا من الفن الهادف  وقدمت فيها أعمال سينمائية واستعراضية خالدة حتى الآن.
 

IMG20241005210722 IMG20241005205702 IMG20241005205352

مقالات مشابهة

  • لم تحضر ولم تعتذر.. منة شلبي تربك مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الفنانة منى شلبى تعتذر عن حضور ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة الفنانة نيللي
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تتغيب عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • انطلاق حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ببرج العرب
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • السياحة تنظم برنامجًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • السياحة تنظيم برنامجاً سياحياً لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي